كيف اقوم بتحميل برامج الايفون مجانا؟

تحميل برامج الايفون مجانا

مع كل تحديث جديد لنظام الايفون، نكتشف ميزات وتغييرات كثيرة في الشكل تجعلنا نقتنع اكثر وأكثر بهاتف الايفون ونظام ابل. هذه الهواتف الذكية المتقدّمة كثيرا مقارنةً بغيرها جعلت فكرة الحصول على هاتف ذكي اكثر إمتاعاً وتسلية الى جانب الإفادة والتثقيف.

ias

جهاز الايفون، يتميّز بحماية كبيرة ضدّ الفيروسات او الهاكرز خاصّة عند تحميل اي برنامج او اي تطبيق من المتجر. شركة ابل المصنّعة لهذه الهواتف لا تسمح ابداً لمستخدميها ان يقوموا بتنزيل او تحميل اي برنامج من خارج المتجر وذلك للحفاظ على الخصوصية والحماية.

اليوم، نقدّم لكم اكثر الطرق المضمونة لتحميل كل التطبيقات التي تعجبكم من متجر ابل بطريقة مجّانية وذكية.

1-متجر VShare:

هذا المتجر هو بديل عن متجر ابل الشهير ال AppStore حيث سيكون باستطاعتك تحميل التطبيقات المجّانة والمدفوعة لكافة انظمة التشغيل. هذا البرنامج متوفّر باللغة العربية ويسمح لك بتنزيل التطبيقات التي تريد دون حاجة الى عمل الجيلبريك لنظام الهاتف. يوفر هذا البرنامج تحديثات كثيرة كما ويتماشى مع سرعة اتّصالك بالنت خاصّة عند تحميل التطبيقات إضافة الى ان عملية التحميل بسيطة جدّاً وغير معقّدة.

2- برنامج AppAddict:

هذا التطبيق الجديد المتاح لهواتف الايفون او حتى الايباد يسمح لك بشراء التطبيقات المجّانية من متجر ابل دون الحاجة الى كسر حظر لهاتف او ما سمّى بالجيلبريك. اوّلاً عليك ان تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته ثم سيظهر امامك قائمة بالبرامج والألعاب التي باستطاعتك تحميلها والاستفادة منها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية