اكتشفوا افضل الطرق لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون

تحميل البرامج المدفوعة مجانا

يغمرنا شعورٌ كبيرٌ بالفرح والسرور ما ان نحصل على هدية او حتى مكافأة! فكيف لوكانت مجموعة من التطبيقات المجّانية؟ أغلبية اصحاب أجهزة الايفون يعانون من مشكلة الدّفع مقابل الحصول على بعض التطبيقات مما يجعلهم يتردّدون كثيراً في تحميلها او تنزيلها على أجهزتهم .

ias

هذه التطبيقات المدفوعة التي قد يتراوح سعرها بين 0.99 حتى 9.99 دولار امريكي، قد تجعلك تنسحب من متجر ابل بسرعة كبيرة دون ان تستفيد من اي تطبيق آخر.

ويشترط التحميل او التنزيل للكثير من التطبيقات هو إتمام عملية الجيلبريك التي تعتبر غير قانونية في الكثير من الدّول إّلا في بريطانيا، نقدّم لكم اليوم مجموعة من النصائح التي ستساعدكم على تحميل التطبيقات المدفوعة بطريقة مجّانية.

أوّلاً، توجّه الى المواقع التي تساعدك على تحميل عدد من التطبيقات المتجزّأة او المعروفة بـ cracked apps التي لا يمكن ان تجدها في متجر ابل. من هذه المواقع نذكر Iphone Cake، IApplications.. . من خلال هذه المواقع ستقوم بتحميل هذه التطبيقات بطريقة مجّانية وبسيطة جدّاً على هاتفك.

ثانياً، كأي متجر آخر يقدّم لك متجر ابل الكثير من العروضات والتخفيضات. فلا تتفاجأ إذا ما دخلت في يومٍ من الأيام الى ابل ستور ووجدت ان التطبيق المدفوع الذي تبحث عنه اصبح مجّاناً، وذلك لفترة زمنية محدودة!

ثالثاً، يتميّز متجر ابل كونه يقدّم افضل الخدمات والتطبيقات: مع نهاية كلّ اسبوع، يترقّب اصحاب الايفون اعلان اسم التطبيق الأكثر إقبالاً وتنزيلاً ليصبح مجّاني!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية