تطبيقات مجانية لتحميل الأغنيات على نظام الأندرويد

تحميل اغاني للاندرويد مجانا

يبحث الكثير من مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد على برامج مجانية تخولهم تحميل أجمل الأغنيات الجديدة والقديمة. من هنا كان لا بد من تواجد لهكذا تطبيقات على الغوغل بلاي.

ias

Anghami – Free Unlimited Music

يعتبر هذا التطبيق من الأبرز والأهم لتحميل الأغنيات والاستماع إليها على الهاتف أو على الأجهزة اللوحية. يسمح لك هذا البرنامج بالتمتع بملايين الأغنيات العربية والعالمية. Shiwaw Music

هل تبحث عن الأغنيات الجديدة؟ هل تعجز عن إيجاد أغنيتك المفضلة بطريقة سهلة؟ لا تتردد إذاً في تحميل هذا البرنامج الشيق للقيام بهذه العملية.

يسمح لك برنامج Shiwaw Music بالاستماع إلى الأغنيات ومشاهدة الفيديو كليبات الجديدة من دون أن تكون متصلاً بشبكة الانترنت أيضاً.

Music Player

من خلال هذا التطبيق بات بإمكانك البحث عن الأغنيات التي تحب بشكل سريع ومن دون أن تعاني من اية مشكلة، كما يسمح لك البرنامج أيضاً بتغيير الخلفية لتختار تلك التي تحب لتتناسب مع الأغنية التي تسمعها.

MP3 Cutter and Ringtone Maker

يسمح لك هذا التطبيق المميز من اقتطاع جزء من الأغنية لتختار المقطع التي تفضله كي يكون رنة هاتفك الجديدة. بإمكانك أيضاً عبر MP3 Cutter and Ringtone Maker أن تقوم بتسجيل الأغنية بصوتك بطريقة مميزة وفريدة.

أغاني عربية 2016 

وكغيره من البرامج، يسمح لك هذا التطبيق من تحميل الأغنيات التي تريد، كما أنه يمكّنك من الاستماع إلى أي أغنية من دون أن تكون متصلاً بشكبة الانترنت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية