واتساب محدّثاً: رسائل غير مقروءة ونغمات متنوعة

تحديث تطبيق واتساب بنسخة جديدة

تحديث تطبيق واتساب بنسخة جديدة

تتحضر واتساب لطرح التحديثات التي ستصبح فعّالة خلال 24 ساعة، فهي ستقدّم مميّزات جديدة بهدف إلى تحسين العمل على هذا التطبيق، وبالتالي للتخفيف من إستتخدام المكالمات الصوتية عليه.

ias

بحسب ما قالته الشركة، إشترت واتساب خدمة واحدة وقامت بإبتكار الباقي وتحديثها للهواتف التي تعمل بنظام أندويد فمن اليوم سوف تتمكّن من الإستفادة من مزايا جديدة.

يتضكّن هذا التحديث خدمة جديدة تمكّنك من تحديد المحادثات غير المقروءة، فعندما تضغط مرات عدّة على المحادثة سوف يظهر لك خياراً جديداً لتحديد الرسالة بأنها غير مقروءة "Mark As Unread" وذلك لكي يعود المستخدم لقراءتها عندما ينهي مشاغله، هذا إضافةً غلى العلامة الخضراء والتي تستعملها لتحديد المحادثات المهمة .

ووفّرت هذه النسخة الجديد ة من واتساب إمكانية إضافة إشعارات مخصّصة أو المعروفة بإسم Custom notifications، هذه الإشعارات يمكنك إختيارها لكل شخص من أصدقائك تغمة خاصة به وكيفية ظهور الإشعارات المنبثقة عندما تتراسل مع صديقك.

إضافة إلى هذه الخصائص بإمكانك إستهلاك أقل عدد من بيانات الإنترنت عند القيام بإتصال أو إرسال رسالة صوتيّة من دون أن تتأثر سرعة الإنترنت أو جودة الصوت.

أخيراً هذا الإصدار سيحمل الرقم 2.12.194 وسيكون متوفّراً في متجر سامسونج ولكن لن يتوفّر على متجر جوجلـ لذا يمكنك تحميله عن طريق الرابط الخاص بواتساب بشكلٍ مباشر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية