تتويج بطل العالم بلا منازع أولكسندر أوسيك في نزال "حلبة النار" في أرينا الرياض

تتويج بطل العالم بلا منازع أولكسندر أوسيك في نزال "حلبة النار" في أرينا الرياض

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

احتفلت العاصمة السعودية بتتويج بطل العالم لا منازع أولكسندر أوسيك في نزال “حلبة النار” في أرينا الرياض، في حدث تاريخي توجهت له أنظار العالم.

ias

جمعت “حلبة النار” اثنين من أفضل الملاكمين على مستوى العالم في نزال مصيري يُعد من أهم النزالات في رياضة الملاكمة، والذي سبق أن تم الإعلان عنه من خلال الرياض تتأهب لـ”حلبة النار” النزال الأسطوري الأهم في تاريخ الملاكمة.

أول ملاكم منذ 25 عامًا يوحّد الأحزمة العالمية للعبة في الوزن الثقيل

حظيت العاصمة السعودية بجرعة عالية من الإثارة والتشويق في نزال جمع ما بين بطل العالم في الوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والملاكم الأوكراني الموهوب أولكسندر أوسيك، وذلك في يوم السبت 18 مايو، وتوافدت الحشود للتواجد في هذه الليلة الحماسية التي كانت نتيجتها فوز أولكسندر أوسيك على خصمه تايسون فيوري “العملاق الزئبقي”بقرار منقسم من القضاة بعد 12 جولة، ليصبح بلا منازع بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل.

وبذلك أصبح الأوكراني أولكسندر أوسيك ذو الـ 37 عامًا أول ملاكم يحمل جميع أحزمة الوزن الثقيل الأربعة الرئيسية في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

وشهد الحدث حضور جماهيري وإعلامي كبير،حيث كان في مُقدمه المتواجدين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، والمستشار تركي آل الشيخ، كما حضرت شخصيات رياضية وفنية عدّة من بينها انزيرلو الرئيس التنفيذي لبوابة الدرعية واللاعبون كريستيانو رونالدو ونيمار والملاكم البريطاني جوشوا ومدرب الاتفاق جيرارد.

أخيرًا، تابع أيضًا ترقب كبير لعرض فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث بعد انتهاء تصويره في الرياض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية