طرق لتبييض الأسنان بالملح!

تبييض الاسنان بالملح

كل رجل يحلم بالحصول على أسنان بيضاء صافية، لتكون ابتسامته جذابة وجميلة، عوضا من الشعور بالحرج والخجل من مظهر الأسنان الصفراء. تنوعت الوصفات والخلطات الطبيعية المصنوعة من الأعشاب، بالاضافة الى معجون الأسنان بأنواعه المختلفة لمحاربة الاصفرار الظاهر على الأسنان.

ومع التقدم الطبي والأبحاث المكثفة في الوقت الحالي لوضع حد للاصفرار، تبين أن للملح المفعول الرائع لتبييض الأسنان:

ias

  • الوصفة الأولى: عليك توفير الملح الخشن وعصير الليمون الطازج، بالاضافة الى الماء الفاتر، وتخلط كل هذه المكونات لتحصل على مزيج متجانس. وإذا لم تتمكن من تطبيق الخليط على الأسنان مباشرة بعد التحضير، عليك وضعه في الثلاجة لحين الاستعمال. عند التطبيق، تدلك الأسنان جيدا بالمزيج، بدلا من معجون الأسنان، وتطبق العملية بعد تناول كل وجبة من الوجبات الثلاث الأساسية خلال اليوم، لمدة أسبوع تقريبا.

  • الوصفة الثانية: يبلل إصبع اليد بالماء ويوضع في وعاء يحتوي على الملح، وقم بتنظيف الأسنان بالاصبع الذي غمس بالملح، ومرره على كل زاوية من الأسنان لإزالة الجير وآثار الاصفرار والبقع التي تتسبب باللون العابق للأسنان.

  • الوصفة الثالثة: يخلط الملح الذي يستعمل في المطبخ، مع بيكاربونات الصوديوم، وبواسطة فرشاة الأسنان قم بتنظيف الفم والأسنان بهذا المزيج السحري لتحصل على أروع النتائج. تطبق هذه الطريقة مرتين في الأسبوع تقريبا أو أكثر إذا تمكنت.

إن العناية بالأسنان وتنظيفها من الأمور الجيدة التي تعزز ثقتك بنفسك، وتجعلك الرجل المميز الذي يلفت النظر في المجتمع، فلا تتخلى عن الاهتمام بمظهرك، لتكون محط أنظار الجميع!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية