هذا هو بيت كرستيانو رونالدو لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير!

بيت كرستيانو

الصراع يتزايد بين المشاهير في العالم من كل النواحي، من ناحية الأداء والشهرة ومن النواحي الأخرى.

في الفترات الأخيرة، هناك سباق بين المشاهير في عالم كرة القدم، سباق في اللّعب وفي اقتناء الأموال المنقولة وغير المنقولة، من سيارات ومنازل.

ias

يتكلّم الإعلام عن منزل اللاّعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، وعن الديكور الفخم، وقد قامت وسائل الإعلام بإجراء العديد من المقارنات بين منزله ومنزل اللاّعب ليونل ميسي.

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو Cristiano Ronaldo dos Santos Aveiro، من مواليد 5 فبراير 1985، المعروف بـ كريستيانو رونالدو.

هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو حالياً قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، وهو الهداف التاريخي لكل من منتخب بلاده وناديه ريال مدريد.

يملك هذا اللّاعب المعروف عالمياً منزلاً في مدينة "نيويورك" الأمريكية، اقتناه بمبلغ 18,5 مليون دولار، وقالت بعض المصادر الموثوقة، أن شقة رونالدو، نجم نادي ريال المدريد الإسباني، تقع في شارع "فيفث أفنيو" بمانهاتن، أحد أشهر أحياء نيويورك، وتحديدًا في برج "ترامب"، الذي تعود ملكيته إلى الملياردير الأمريكي والرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

مساحة شقة نجم النادي الملكي تبلغ 2500 قدم مربع، تولى المصمم الشهير "خوان بابلو مولينوكس" تصميمها الداخلي الكلاسيكي الفخم، كما أن لها إطلالة بانورامية على حديقة "سنترال بارك" الشهيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية