"كلاندرييه شينوا" من بلانكبين في إصدار مذهل!

بلانكبين في اصدار مذهل

الساعات هي انعكاس للشخصية، وهي لا تمثل فائدة واحدة فقط في تحديد الوقت، إنما هي مثال الذوق والشخصية المميزة وأسلوب للعلامات التجارية الفاخرة.

بلانكبين هي شركة تابعة لمجموعة سواتش، كانت الماركة ولا تزال مثل الكثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم. منذ تأسيسها خضعت لتطورات كبيرة، وازدهارات مختلفة منذ القرن التاسع عشر، وهي اليوم تقوم باستكمال وتحديث الإنتاج والابتكار من خلال ساعاتها.

ias

لهذه الماركة مجموعة واسعة من الساعات المتاحة، وكان النموذج المميز هو ساعة "كلاندرييه شينوا تراديسيونل" CALENDRIER CHINOIS TRADITIONNEL التي تتميز بالعديد من المواصفات والمميزات التي واكبت مسيرة الماركة الناجحة.

عام 2012، قدمت بلانكبين العرض الأول في العالم لساعة اليد الأولى التي تحمل ميزة التقويم الصيني التقليدي، وهو تقويم شمسي قمري أي أنه يعتمد على دورتي الشمس والقمر. لكل سنة في التقويم الصيني اسم محدد فمثلاً سنة 4706 بالتقويم الصيني بدأت في 26 يناير 2009 وانتهت في 14 فبراير 2010، وأُطلق عليها اسم سنة البقرة. ويطلق اسم أحد الحيوانات على السنة.

تتميز هذه الساعة بالأرقام المكتوبة باللغة الصينية باستثناء اليوم 31، وتمتع بحلقة الفصل الذهبية والأرقام الرومانية. يتم عرض جميع الحيوانات الاثني عشر للأبراج الصينية عبر فتحة صغيرة تقع تحت مؤشر الساعة 12، في حين أن مؤشر مرحلة القمر يقع فوق مركز الساعة السادسة.

كما تم الاعتماد على حزام التمساح والقفل المزدوج القابل للطي ليضيف الى الساعة لمسة من الأناقة والتميز على معصم الشخص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية