قصر الإمارات في أبو ظبي يستضيف بطولة "تنس آت ذا بالاس Tennis at the Palace"

بطولة "تنس آت ذا بالاس 2015" في قصر الإمارات في أبو ظبي

أداءًا رياضياً عالمياً قدّمه عدد من أبطال التنس السابقين، خلال بطولة "تنس آت ذا بالاس Tennis at the Palace" في حدائق فندق قصر الإمارات الساحرة في أبوظبي.

ias

واستمتع الجمهور بسلسلة من مباريات التنس الودية الحماسية، التي استهلّها بطل ويمبلدون السابق ريتشارد كرايتسك في فترة ما بعد الظهر، بمواجهة مع تيم هنمان، حيث أمتع اللاعبان الجمهور بمباراة استعراضية شيقة حبست الأنفاس ضمن أجواء خلابة في فندق قصر الإمارات.

عقب انتهاء المباراة، استمتع الضيوف بأعلى مستويات الضيافة والمأكولات الشهيةعلى البساط العشبي لفندق قصر الإمارات، التي قدمها الراعي الرسمي للحفل فورتنام آند مايسون. كما تسنّى للضيوف رؤية نموذج مقصورة الإقامة الجديدة على طيران الإتحاد بحجمها الكامل، إضافة إلى سيارات بنتلي الرائعة التي جرى عرضها، فضلاً عن التسوق من أرقى متاجر العلامات التجارية من "أفنيو في أبراج الاتحاد".

بعد ذلك، استأنف اللاعبون الدورة بمباراة زوجي جمعت هنري ليكونتي ومصور بهرامي ضد ماريو نبارتولي وبيتر مكنمارا في عرض رياضي مثير.

و اختتمت البطولة في مبارة رائعة جمعت بات كاش وريتشارد كرايتسك ضد تيم هنمان وميخائيل بيرفورنز. وقبل الإعلان عن تحديد تاريخ البطولة القادمة في فترة 10 -12 مارس 2016، قام الراعي الرئيسي للحدث "فورتنام آند مايسون" بتوزيع الهدايا التذكارية على اللاعبين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية