بروجيكتور من أسوس يتصل بهواتف أندرويد

جهاز E1Z البروجيكتور

جهاز E1Z البروجيكتور

مع تطوّر التكنولوجيا، والهواتف الذكيّة التي أصبحت جزءاً من حياتنا اليوميّة، يحتاج السوق لبعض الأكسسوارات والأجهزة التي تشكّل مع الهواتف ثنائيّاً يلبّي متطلبّات المستهلكين بشكلٍ شبه كامل.

ias

في هذا الإطار كشفت شركة أسوس ASUS التايوانيّة عن جهاز إسقاط ضوئي أو بروجيكتور سمّي E1Z مخصص للهواتف الذكيّة المبرمجة بنظام أندرويد.

يتمتّع هذا الجهاز بميّزات عديدة، فهو مزوّد بإضاءة LED لدقّة عرض وجودة عالية في الصورة، وتدرّج لوني بنسبة 100%. ويتصل هذا الجهاز بالهاتف الذكي عن طريق كابل كهربائي من نوع Micro USB.

أكّدت الشركة المصنعة لهذا الجهاز أنّه مناسبب للتنقل وعرض المشاريع والصور، وذلك بسبب حجمه الصغير، فضلاً عن أنّه مزوّد ببطاريّة 6000 ميللي أمبير بالساعة، والتي تتضمّن تقنيّة الشحن الخارجي.

تستغل أسوس مشاركتها في معرض Computex 2015 الذي يقام في تايبيه للكشف عن أبرز إبتكاراتها ومن بينها E1Z وغيرها من الساعات والحواسيب والهواتف.

لم يحدد بعد موعد إطلاق E1Z في السوق، وسعر هذا الجهاز الذي يهم محبّي التصوير ولكن بحسب بعض العاملين في الشركة فإنّ سعره لن يتخطّى الـ200 دولار أمريكي.

لا شكّ أنّ هذا الجهاز هو الاول من نوعه في العالم، وسيحظى بأهميّة كبيرة في عالم التكنولوجيا، فهل سيصبح مرافقاً لجميع من يحمل هواتف أندرويد أم أنّ نجاحه يقتصر على العاملين في مجالات بحاجة لعرض الأفكار على البروجيكتور؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية