برنامج freepp..الخيار الأفضل لمكالمات الفيديو المجّانية

برنامج freepp

تجتاح عالم التكنولوجيا اليوم، موجةً جديدة او حتى تقنية متقدّمة ومتطوّرة من الاتّصالات وهي مكالمات الفيديو المباشرة او حتى الاتصالات الصوتية التي حلّت مكان الرسائل النصية. هذه الهواتف الذكية اصبحت المحرّك الأساسي لحياتنا: فهي دائماً متّصلة بالانترنت مما يجعلنا أقرب الى العالم من خلال لمسةٍ بسيطة على الشاشة.

ias

تطبيق FreePP، يعتبر من أكثر التطبيقات التي استطاعت ان تجمع اكبر عدد ممكن من المستخدمين من حول العالم حيث وصل عددهم الى 17 مليون مستخدم.

لا يهمّ اين تكون او حتى في اي ساعة، بفضل هذا التطبيق المجّاني المتوفّر في متجر ابل او حتى في البلاي ستور، ستتمكّن من اجراء أكبر عدد ممكن من المكالمات الهاتفية بطريقة مجّانية شرط الاتّصال بالانترنت. هذا فضلاً عن الرسائل الصوتية او حتى رسائل تحويل الصور ومقاطع الفيديو.

ساهم برنامج FreePP للمكالمات، بتوسيع دائرة العلاقات بين الأشخاص وشجّع على بناء علاقت صداقة جديدة مع من حولك: ففي كلّ مرّة، تقوم بإرسال رسالةٍ قصيرة الى احد الأشخاص باستطاعتك ان تضيف اليها رموز تعبيرية مع إمكانية التعديل في الكتابة والخطوط والألوان.

ولا يختلف كثيراً هذا التطبيق عن نظام الرسائل الموجود في هاتفك: سيكون باستطاعتك ان تختار النغمة التي تريد للشخص المناسب.

ونؤكّد لك ان FreePP يحمي هاتفك من اي عملية اختراق او حتى تجسّس قد تشعرك بالقلق او تشعر ان هاتفك مراقب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية