افضل برامج لحفظ الاغاني للايفون مجّاناً

برنامج حفظ الاغاني للايفون

سواء كنت في السيارة او حتى في النادي الرياضي اثناء التمرينات، تشغل الموسيقى والأغاني قسماً كبيراً من وقت الانسان وحياته. أغلبية الشباب يمضون النهار وهم يضعون السماعات في اذانهم ويستمعون الى الموسيقى.

ias

وتتميّز اجهزة الايفون عن غيرها من الهواتف الذكية، بإمكانية حفظ الموسيقى وقوائم التشغيل بطريقة منظّمة جدّاً من خلال تطبيقات وبرامج لن يكون بإمكانك إيجادها إلّا في هذه الهواتف ذات نظام ابل المتطوّر والمتقدّم.

برنامج Freegal Music:

هذا التطبيق متوفّر مجّاناً في متجر ابل حيث يمكن تحميله على الايفون او حتى على جهاز الايباد. بواسطة هذا التطبيق تستطيع ان تقوم بتحميل وتنزيل ما تشاء من الاغاني وقائمات الموسيقى التي ترغب بسماعها دائماً. عملية التحديث والحفظ بسيطة وسهلة وهي مجّانية ايضاً. ومن الممكن ان تصل قوّة التحميل من خلال هذا التطبيق الى 7 ملايين اغنية ذات تقنية عالية وواضحة.

IBolt Downloader:

اليوم، ومع هذا التطبيق الجديد المتوفّر في متجر ابل بات باستطاعة كل من يستعمل جهاز ايفون ان يقوم بتحميل وتثبيت وحفظ الاغاني التي يريد مع تطبيق IBolt.

MP3Tag:

تطبيق جديد تعرّف اليه مستخدمي جهاز الايفون يساعد على تنظيم وحفظ جميع الاغاني التي تمّ تحميلها في السابق. فالاغاني وقوائم التشغيل ستصبح منظّمة ومرتّبة وموجودة في ذاكرة هاتفك من اسم المغنّي الى تاريخ إصدار الاغنية او الالبوم، بذلك تصبح عملية التفتيش والاستماع الى الاغاني اسهل واكثر متعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية