افضل البرامج لتنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الضارة

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات

يخاف كثيراً اصحاب الكمبيوترات الخاصّة او حتى محبّي التكنولوجيا وعشّاق الشاشة الصغيرة ان يتمّ اختراق اجهزتهم الأقرب الى قلوبهم من خلال التجسّس على بياناتهم المحفوظة. فهم يؤمّنون حماية تامّة فيصبح الجهاز مجمّع امني تراقبه الآلاف من العيون تحسّباً لأي اختراق او هاكر.

ias

ولكن المشكلة الأكبر تكون عندما تدخل الفيروسات الى نظام التشغيل في الحاسوب فتختفي البيانات والداتا واحدة تلو الأخرى! هذا الحاسوب يشبه كثيراً جسم الانسان: الذي ما ان يدخل الفيروس الى جسمه ولا مناعة ابداً للدفاع تتملّك فيه الأمراض والأوبئة الى ان يصل الى الموت.

نظراً لكثرة البرامج والتطبيقات التي يتمّ تحميلها، من الضروري ان نتنبّه لوجود الفيروسات: لذلك ننصحك ان تقوم بتنزيل برنامج AntiVirus لتنظيف الجهاز من الفيروسات.هذا البرنامج ما ان تقوم بتنزيله على الحاسوب الخاصّ بك ستتمكّن من تنظيف وازالة كل الفيروسات في الجهاز او حتى من اي عملية تجسّس على بياناتك الشخصية.

برنامج Antivirus، متوفّر لكل أنظمة الويندوز مجّاناً وطريقة تحميله بسيطة جدّاً. يقدّم لك هذا البرنامج حماية ضدّ اي فيروس خاصّة من الفلاش ميموري التي تعتبر الناقل الأول لكل الفيروسات.من خلال هذا البرنامج سيقوم بمسح الفلاش والتأكّد من سلامتها وخلوّها من اي فيروس في الملفات الموجودة.

البرنامج الثاني الذي ننصحكم به، هو برنامج CCleaner. وكما اسمه يدلّ عليه، من خلال هذا البرنامج ستقوم بإزالة كل الفيروسات التي تأتي الى حاسوبك من التطبيقات التي تقوم بتحميلها او حتى اثناء تصفّحك للانترنت. CCleaner، هو مجّاني وسيجدّد حاسوبك كما لو انّك اشتريته اليوم ويجعله تحافظ على بياناتك السرية والشخصية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية