اقوى برامج تعديل الصور للايفون من متجر ابل

برنامج تعديل الصور للايفون

اهتمّت شركة ابل العالمية المختّصة بانتاج الهواتف الذكية واللوائح الرقمية في العالم، ان تولي اهتمامها للكاميرا في الموبايل. الكاميرا، هي من اهمّ العوامل التي تجذب الشاري ليقتنع بهذا الجهاز ويشتريه مما يزيد من المنافسة بين الشركات الأخرى الرائجة في عالم التكنولوجيا والإلكترونيات.

ias

هواتف ايفون 6 من ابل الجديدة في السوق، تتمتّع بمواصفات كثيرة تجعلك تقتنع بها بسهولة تامّة: سعة تخزين واسعة، بناء متين وكاميرات بقوة كبيرة قادرة ان تلتقط اصغر التفاصيل على ابعد المسافات.

متجر ابل الغني بالتطبيقات والبرامج التي سهّلت الكثير من الاعمال على هذه الهواتف الذكية والنقّالة، سمح ايضاً بميزة تعديل الصور من خلال تطبيقات جعلت الصورة التي نلتقطها اجمل وذات قيمة اكبر.

1-تطبيق Snapseed :

هذا التطبيق المجّاني من اشهر التطبيقات التي يستعملها محبّي الكاميرا والتصوير. تحتوي على الكثير من التقنيات التي تسمح بتغيير الألوان او حتى اي تعديل آخر في الصورة.

2- تطبيق VSCO Cam:

بواسطة هذا البرنامج ستستطيع ان تجري التعديلات التي تريد في كل صورة تلتقطها من حيث اللون او الأضواء. هو مجّاني ويحتوي على الآلاف من التعديلات التي ممكن ان تجريها على الصور.

3- تطبيق Manual:

ستتخيّل نفسك مع هذا التطبيق انك تستعمل كاميرا مثل المحترفين: سوف يكون باستطاعتك استعمال تعديلات في اللون، سرعة التقاط الصورة كما وتوازنها وثباتها.

4- تطبيق Simply B&W:

يركّز هذا التطبيق في النقطة الأولى على تعيدل الألوان بين الابيض والاسود. فقد تجد فيه عدداً كبيراً من الفلاتر التي تحوّل التعديل اكثر متعةً ومرحاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية