افضل التطبيقات والبرامج لتسجيل المكالمات للايفون

برنامج تسجيل المكالمات للايفون

تتمنّى احياناً لو كان باستطاعتك ان تعود بالوقت الى الوراء وسماع بعض المكالمات التي أجريتها مع اشخاصٍ معينين. فأنظمة التشغيل في الهواتف القديمة افتقدت لميزة تسجيل الصوت او حتى المكالمات مما جعل الأمر مستحيلاً.

ias

اليوم، ومع تجدّد الهواتف الذكية وتطوّر أنظمة التشغيل في الموبايل، اصبحت ميزة تسجيل المكالمات سهلة وبسيطة جدّاً. فقد اصبح بإمكانك ان تعيد سماع مكالمة اجريتها مع اي شخص في اي مكان او زمان.

هواتف الايفون، الأكثر تطوّراً من غيرها والأكثر تفوّقا في عالم الإلكترونيات قدّمت في المتجر الخاصّ بها تطبيقات تجعل عملية تسجيل المكالمات أسهل وعلى طريقة المحترفين.

اقرأ ايضاً: تطبيقات تسمح لك بإجراء المكالمات مجاناً

1-تطبيق Ipadio:

هذا التطبيق المجّاني الموجود في متجر ابل سيسمح لك بتسجيل اكبر عدد ممكن من المكالمات بالصوت والفيديو. كل ما عليك فعله هو انشاء حساب في البرنامج ليصبح بإمكانك تسجيل وحفظ ما تريد.

2- تطبيق Call Recorder-Int Call:

من افضل التطبيقات التي ننصحكم بتحميلها على هاتف الايفون الخاصّ بكم. مع هذا البرنامج ستحصل على جودة عالية من التسجيلات التي ستستطيع ان تستمع اليها. استخدامه سهل وتحميله مجّاني من متجر ابل.

3- تطبيق Edigin Call Recorder:

تطبيق مجاّني لهواتف الايفون. سيكون بإمكانك تسجيل كل المكالمات الصادرة والواردة بطريقة بسيطة وسريعة جدّاً.

4- تطبيق Call Recorder Free:

من خلال هذا التطبيق ستتمكّن من تسجيل المكالمات بكبسة زرّ كما ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني.

قد يهمّك: طرق الاتصال من الأيباد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية