برامج مضمونة لتحميل الالعاب المدفوعة مجانا على هواتف الاندرويد

برنامج تحميل الالعاب المدفوعة مجانا

نصادف يومياً الكثير من المواقع والصفحات التي تقدّم عروضاً لتنزيل وتحميل التطبيقات المجّانية على هواتف الاندرويد. ولكن هنا تقع المشكلة بين مصداقية هذه المواقع ومدى صحّة معلوماتها؟

ias

ويبقى غوغل بلاي هو السوق الأفضل والأكثر ضماناً لتحميل كلّ التطبيقات التي نريد على هواتفنا ذات نظام الاندرويد. اصحاب هذه الهواتف الذكية يدخلون يومياً الى هذا المتجر لمتابعة أجدد وأحدث التطبيقات سواء كانت مجّانية ام مدفوعة. ومن أكثر ما يثير الملل او الضجر عند البعض هو الرغبة في تحميل تطبيقات العاب مع صعوبة تحميلها لأنها مدفوعة!

اليوم، نعرض لكم بعض الطرق والخدع لتحميل تطبيقات الألعاب المدفوعة بطريقة مجّانية.

1- BlackMart:

هذا التطبيق اشبه بالسوق السوداء في عالم اندرويد. من خلاله يمكنك تنزيل وتحميل كل التطبيقات المدفوعة التي تراها في البلاي ستور مجّاناً وبطريقة مضمونة. ويساعدك BlackMart على التعرّف الى اجدد التطبيقات لجهاز الاندرويد.

2- 4Shared :

يسمح لك هذا البرنامج بتنزيل وتحميل كل ما تريد من فيديوهات، صور، أغاني وموسيقى بطريقة آمنة ومضمونة وقانونية. كل ما عليك فعله هو انشاء حساب خاصّ بك مع خلق ملفّ تحفظ فيه كل التطبيقات التي تريد تحميلها.

3- Mobogenie Market:

إنه سوق الهاتف الصغير الذي من خلاله تستطيع شراء ما تريد من التطبيقات والبرامج الممدفوعة بطريقة مجّانية. يساعدك هذا السوق على تنظيم كل التطبيقات التي اخترتها وترتيبها من الأجدد الى الأقدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية