اقوى تطبيقات وبرامج تجسّس للايفون!

برنامج تجسس للايفون

مع هذه الهيمنة التكنولوجية التي نعيشها اليوم من خلال تدخّل الهواتف الذكية الى تفاصيل حياتنا اليومية الصغيرة والكبيرة لم تعد هناك الكثير من الأمور المخبأة. فما نلاحظه مع الوقت، ان الهل مثلاً فقدوا السيطرة على اولادهم من خلال معرفة من يتّصل بهم او حتى تحرّكاتهم.

ias

هذه الهواتف الذكية او هاتف الأيفون بالتحديد، الذي يعتبر من اكثر الهواتف مبيعاً في العالم سمح بوجود الكثير من البرامج في متجر ابل لمراقبة تحرّكات الشخص الذي تريد.

عملية التجسّس هذه، لا تقتصر فقط على الأهل بل احياناً على الزوج او الزوجة حين تبدأ نيران الغيرة بالاشتعال بينهما.

برنامج Spy Master Pro

سيسمح لك بمراقبة كل التحرّكات التي يقوم بها الشخص الذي تحدّد هويته: سوف تكشف ايضاً على البيانات والمعلومات المحفوظة في ذاكرة الهاتف . سيكون باستطاعتم تعقّب كل الاتصالات، الرسائل النصية، الصور كما وتحديد مكان تواجده بالتفصيل. تكلفة تحميل هذا البرنامج من متجر ابل 6.66 دولار امريكي شهرياً.

اقرأ ايضاً: كيف اعرف ان جوالي مراقب؟

برنامج FlexiSpy

هو من افضل برامج الايفون للتجسّس. بمجرّد ان تقوم بتحميل هذا البرنامج ستخترق اتصالات من تريد، تكشف كلمات المرور للتطبيقات كما ولمواقع التواصل فايسبوك، تويتر وانستقرام كما وكل ما يحتويه البريد الالكتروني.

برنامج MSpy

ننصحكم به لمراقبة تحرّكات اطفالكم على النت. ما ان تقوم بتحميله على الجهاز وإقفاله بكلمة مرور ستستطيع ان تتطلّع على كل الرسائل النصية، المكالمات الهاتفية، الصور او حتى كل صفحات الويب التي دخلوا اليها و التحرّكات التي قاموا بها.

قد يهمّك ايضاً: كيف اعرف ان جوالي اصلي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية