أفضل برامج للكتابة على الفيديو لهاتف أيفون

برنامج الكتابة على الفيديو للايفون

كثيرون في العالم يستخدمون هواتف أيفون لما تقدمه من أمور رائعة ومميزة، إضافة إلى كم هائل من التطبيقات المفيدة. ويلجأ الناس أيضاً إلى الفيديو كي يتمكنوا من تخليد الكثير من الذكريات حتى يعودوا ويشاهدونها لاحقاً.

ias

وكي تجعل من الفيديو أكثر تميزاً من الواجب عليك إضافة بعض الكتابات كي تعبّر عن مشاعرك بشكل أفضل بكثير، لذلك اطلع على التالي حتى تتعرف على أبرز التطبيقات التي تجعلك تكتب على الفيديو.

Vont

ولعله من أهم البرامج التي تسمح لك بالتمتع بالكتابة على الفيديوات التي تصورها. والكتابة من خلال هذا التطبيق المجاني رائعة جداً خصوصاً وأنك تستطيع تغيير أشكال الأحرف وألوانها. ويسمح لك التطبيق بتحريك الكلمات بالطريقة التي تراها مناسبة لك.

Perfect Video

يسمح لك Perfect Video المجاني بالكتابة على الفيديو بالشكل الذي تريد ومن دون أن تواجه أية مشكلة. يخولك التطبيق أيضاً تقطيع المشاهد والتعديل بالتصوير حسب طريقتك الخاصة وذلك تبعاً للحدث الذي تخلده. حمّله الأن لأنك ستستفيد منه.

Write-on Video

وهذا البرنامج غير المجاني (3.99$) لا يقل شأناً عن التطبيقين الأولين، فهو يسمح لك بالتعديل بالفيديو عبر إضافة الموسيقى إليه والكثير من الأمور الممتعة التي تجعله ينبض أكثر بالحياة. Write-on Video يسمح لك أيضاً بالكتابة على الفيديو لتعبّر أكثر عن مشاعرك.

Overvideo

وإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة جداً للكتابة على الفيديو، لا بد إذاً من الاعتماد على برنامج Overvideo المجاني، حيث يسمح لك بإضافة النصوص والموسيقى أو الأغنيات  بسهولة تامة.

قم بتحميل هذه التطبيقات الآن لإضافة الكتابات أو تعديل أي فيديو كنت قد صورته على أيفون وأردته أن يكون أكثر حركة.

إقرأ أيضاً: اليكم افضل برامج فوتوشوب لجهاز الايفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية