اسهل طريقة لتحميل اغاني للايفون دون الاتصال بالنت

برنامج اغاني للايفون بدون نت

يقدم جهاز ايفون الكثير من الخدمات وتطبيقات الكترونية تجعله يكون من افضل الاجهزة الالكترونية والهواتف الذكية في عصرنا الحالي.

ias

متجر ايفون الغني بالخدمات والبرامج المميزة، يقدم اكبر مكتبة موسيقية متنوعة بكل أنواع الموسيقى التي تلبّي كل الأذواق وتجعل لحظات الاستماع الى الموسيقى اجمل وأكثر تميّزاً.

ولكن يحدث احياناً ان نواجه الكثير من التعقيدات والمشاكل اثناء تحميل الاغاني على ايتونز مثل الوقت الطويل تنزيل الاغنية او حتى الفيروسات والأعطال او حتى ضرورة الاتّصال بالانترنت لسماع الأغاني.

Music Unlimited

تطبيق Music Unlimited الموجود في نظام IOS سيسمح لكل مستخدمي جهاز ايفون ان يحمّلوا الأغاني او الاستماع اليها دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

Free Music downloader and Player

تطبيق Free Music downloader and Player يقدّم الكثير من المميزات مثل معاينة الصوت قبل تشغيله او حتى حماية قائمة الاغاني بكلمة مرور سرية كما وتحميل كل انواع الموسيقى التي يريدونها دون الاتصال بالانترنت.

Freegal Music

تطبيق Freegal Music يتيح لمستخدمي ايفون فرصة تحميل الملايين من الاغاني مجّاناً بصيغة ال mp3. كما ويسمح لهم بالاستماع اليها مجدّداً دون الحاجة لوجود الانترنت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية