تطبيقات وبرامج لاظهار اسم المتّصل وهويته

برنامج اظهار اسم المتصل

هل سبق وان تلقّيت اتّصالاً من رقم مجهول او حتى رسالة نصية؟ ولم تكن تعرف مصدرها الحقيقي؟ كلّ واحدٍ منا يتعرّض لهذا الموقف أقلّه مرّتين في اليوم:فنقع في حيرةٍ من أمرنا حول هوية المتّصل المجهول. تطبيقات كثيرة نتعرّف اليها في متجر ابل او البلاي ستور تساعد على كشف هوية المتّصل بطريقة مضمونة ومؤكّدة.

ias

فلا داعي ان تقلق ابداً وان تتردّد حول الإجابة على هذا الإتّصال او الردّ على الرسالة، مع هذه التطبيقات التي تكشف اسم المتّصل:

1-True Caller:

ومن منّا لم يسمع هذا التطبيق الأكثر شهرةً وتحميلاً على الهواتف الذكية؟ تطبيق TrueCaller يكشف لك اسم كل شخص يتّصل بك، خصوصاً المتّصلين التي لم تحفظ اسماؤهم في لائحة الاسماء على الهاتف. يسمح لك هذا التطبيق ايضاً بمنع وحجب الاتّصالات التي لا ترغب ان تتكلّم معها.

2- WhitePages Caller ID:

تطبيق مجّاني تجده في البلاي ستور يسمح لك بحجب الإتصالات غير المرغوب بها مع سهولة كشف اسماء المتّصلين المجهولين. كما وسيكون بإمكانك ان تتعرّف الى تفاصيل شخصية اكثر عن هوية المتّصل بك مثل مكان السكن، الوظيفة..

3- CIA:

تطبيق جديد متوّفر بطريقة مجّانية لكل الهواتف الذكية بنظام ابل، اندرويد، الويندوز والبلاك بيري. يسمح لك هذا التطبيق بكشف هوية المتّصلمع التفاصيل الدقيقة والحرية المطلقة في الإجابة على الإتصال ام لا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية