برامج لمسح الكلام من الصور للايفون والاندرويد

برنامج مسح الكلام من الصور

نصادف في الكثير من المواقع والصفحات الرئيسية على الانترنت مثل محرّك جوجل او غيره، الكثير من البيانات والصور التي تجعل عملية البحث من اجل اي مشروعٍ جامعي او اي بحث عملي اسهل وأبسط بكثير.

ias

ولكن هنا تقع المشكلة، عندما نجد ان الصور التي نريد والتي في بعض الأحيان تلخّص بحثنا كلّه، مبصومة او حتى تحمل علامة! فنقع هنا في دوّامة من الغضب التي تجبرنا على إعادة عمليات البحث من البداية.

بعد اليوم، لم تعد عملية تنظيف الصور مقتصرة فقط على تطبيق الفوتوشوب الذي قلّما يجيد استخدامه، مع وجود هذه التطبيقات المفيدة والفعّالة:

1- inpaint:

بفضل هذا البرنامج سيكون بإمكانك ان تستفيد من كلّ الصور التي تريد من خلال مسح الكلمات او العلامات التي تزعجك. هذا البرنامج سيعيد لك الصور جديدة ونقيّة وخالية تماماً من كل الشوائب التي لا تودّ ان تراها. استخدامه سهل وبسيط جدّاً.

2- Easy Eraser:

تطبيق مجّاني متوفّر لجهاز الايباد او الايفون يسمح لك بمسح الكلمات والنصوص مع إمكانية اجراء تعديلات طفيفة في الصورة لتصبح انقى واكثر وضوحاً.

3- Touch Retouch Free:

من أفضل البرامج التي يمكن تحميلها على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد. هو الحلّ المثل لإزالة الكتابة والنصوص الطويلة عن الصور تماماً مثل وظيفة الفوتوشوب كما وتحرير الصور وتعديلها مع الحفاظ على جودة الصورة ونقاوتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية