برامج ممتعة يمكن الاستفادة منها على أيفون

برامج حلوه للايفون

أيفون هذا الهاتف المميز الذي، ومن أول ظهور له، تمكن من الدخول إلى كل البيوت في العالم لما قدمه من أمور مدهشة. ومع التطور الذي طال عالم البرامج، ظهرت تطبيقات أكثر من رائعة لهذا الجهاز، فلنتعرف على أبرزها.

ias

Wikipedia

بعد أن توفر لنظام iOS هذا التطبيق من الموسوعة العالمية ويكيبيديا، لا بد من أن تقوم بتحميله حتى تصل إلى كل المعلومات التي تريد بطريقة سهلة وسريعة. فإذا كنت تقوم ببحث من الضروري أن تحمّل التطبيق هذا لأنه مفيد جداً.

Fitnet Personal Trainer

وإذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على حرق الدهون من خلال التمارين الرياضية، لا بد إذاً من تحميل تطبيق Fitnet Personal Trainer. فبعد أن تحدد النتيجة التي تريدها من التمارين سوف يساعدك البرنامج على الوصول إلى هدفك المرجو من خلال أفضل النصائح.

Remote

أما إذا كنت تمتلك جهاز تلفاز من ماركة أبل، فمن الضروري أن تقوم بتحميل البرنامج هذا، لأنه يخولك أن تقوم بتغيير المحطات من دون الاستعانة بجهاز التحكم عن بعد. وقد يجعلك هذا البرنامج تشعر بالمتعة بشكل كبير خصوصاً إذا قمت بتغيير المحطة التي يشاهدها أحد أفراد أسرتك من دون أن يعلم.

Freegal

قم بتحميل هذا التطبيق كي تتمكن من الاستمتاع بأجمل الأغنيات على جهاز أيفون الخاص بك. Freegal يسمح لك بالاستماع إلى الأغنية قبل أن تحملها، لربما لم يعجبك التوزيع الموسيقي.

+Camera

وإذا كنت من عشاق هواية التصوير، من الضروري أن تطلع على برنامج +Camera فهو ممتع إلى حد الجنون. التقاط الصور أصبح أروع وأفضل بكثير خصوصاً مع التعديلات الرائعة التي يمكن إضافتها أو استخدامها حتى تكون لقطاتك من الأفضل على الإطلاق.

إذا كنت تمتلك جهاز أيفون، قم بتحميل هذه البرامج لأنها ممتعة ويمكن الاستفادة منها.

إقرأ أيضاً: كيف اقوم بتحميل برامج الايفون مجانا؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية