مع هذه التطبيقات بات نظام الأندرويد أسرع

برامج تسريع الاندرويد

تكثر الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، والتي تتعرض إلى الكثير من الأمور التي تجعلها بطيئة ومزعجة. في هذه الحالة وإذا كنت تعاني من هذا المشكلة، قم بتحميل بعض التطبيقات التي تساهم بشكل مباشر في تسريع الهاتف.

ias

CCleaner

تعاني الهواتف المحمولة من الكثير من الملفات الزائدة التي تساهم في بطئها، من هنا لا تتردد في الاعتماد على تطبيق CCleaner الذي يقوم بمسح كل الملفات غير المرغوب بها وبزيادة مساحة الذاكرة. ويساهم البرنامج أيضاً بخفض استهلاك البطارية كي تتمكن من استعمال موبايلك لمدة طويلة.

وإذا كنت تريد أن تزيل تاريخ المكالمات والتصفح، بات بإمكانك أن تقوم بهذا الأمر مع تطبيق CCleaner المجاني.

Clean Master

وهو أبرز وأهم برنامج لتسريع نظام الأندرويد. يقوم التطبيق بإزالة جميع الملفات التي تساهم في إبطاء الهاتف بشكل مباشر إضافة إلى إقفاله للتطبيقات التي ترفع من حرارة البطارية.

أما إذا كنت تعاني من الفايروسات التي تطال الموبايل، فمع Clean Master ستنسى أمرها بشكل نهائي لأن هاتفك سيعود إلى سرعته المعتادة. ومن ناحية الألعاب، ستصبح هذه الأخيرة أسرع من المعتاد بمجرد تحميلك لـ Clean Master، حيث أن تنظيف الهاتف من الأمور الإضافية التي لا تستخدمها سيجعل هاتفك أسرع من أي وقت مضى.

تكثر البرامج التي تساهم في تسريع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، إلا أن هذين التطبيقين يعتبران من الأهم في العالم بفضل النتائح التي حققاها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية