رافقونا في هذه الجولة الى منزل بيل غيتس

منزل بيل غيتس

تبلغ ثروة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس 81500000 دولار امريكي، ما يجعله اغنى رجلٍ في العالم. هذه الأموال التي جمعها، تجعله قادراً ان يدلّل نفسه بأثمن الاشياء وأبهظها: اغلى السيارات، الملابس من الماركات العالمية، المجوهرات وأهمّها المنزل.

ias

المنزل، وهو من الأمور الاساسية التي تشغل بال كل انسان بتأمينه له ولعائلته: فكلّ ما كان المبلغ كبيراً كان المنزل اكبر والعكس صحيح!

في حالة بيل غيتس، كونه اغنى رجل في العالم فمن الطبيعي جداً ان يملك منزلاً لا بل قصراً فخماً لا مثيل له. تبلغ مساحة هذا المنزل 66000 متر مربّع وهو مزوّد بأثمن التقنيات المتطوّرة والحديثة.

يقدّر ان تكون كلفة بناء هذا المنزل وصلت الى 63 مليون دولار امريكي، مستغرقاً بناؤه 7 سنوات. للوهلة الأولى سظهر لنا البيت الذي تحيطة الآلاف من الأشجار اشبه بمحمية طبيعية خضراء اضافة الى البحيرة المحيطة به ذلك لتعديل الحرارةفي المنزل.

يتميّز منزل بيل غيتس بأنه من اهمّ البيوت في ولاية واشنطن الأميركية التي تحوي على اقوى التقنيات التكنولوجية فالضيوف الذين يزورون منزل غيتس سيلاحظون هذا التطوّر المميز: خلف الجدران مثلاً مكبرات صوت مخفية تصدر ألحاناً وموسقى ترافقك اثناء تنقّلك من غرفة الى اخرى. اضافة الى اعطاء الزوار الحرية الكاملة في تعديل الحرارة والإنارة التي تناسبهم.

قد نجد في منزل غيتس مسبح كبير بلغت مساحة 3900 متر مربع مع حمام صونا وغرف منفصلة للرجال والنساء من اجل تبديل الملابس. هذا فضلاً عن غرفة ترامبولين لممارسة التمارين الرياضية.

ومن الضروري ان نذكر انه في هذا البيت يوجد كاراج خاصّ للسيارات يتّسع لـ 23 مركبة او سيارة كما و6 مطابخ موزّعة في كل ارجاء البيت إضافة الى مكتبة وصلت تكلفة انشاؤها 30.8 مليون دولار امريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية