"أي دبليو سي" في صالون الساعات الراقية: طرازان جديدان من ساعة "الأمير الصغير"



في الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف \(SIHH\)، تعرض دار أي دبليو سي شافهاوزن، طرازين من ساعة "الأمير الصغير" وإصدار خاص من ساعة “أنطوان دو سانت ايكسوبيري “Antoine de Saint Exupéry ضمن مجموعة ساعات "بايلوت Pilot".

إصدار جديد من IWC
إصدار جديد من IWC

تعد ساعة "Big Pilot’s Watch Constant-Force Tourbillon Edition "Le Petit Prince أول ساعة طيارين من دار أي دبليو تزود بوظيفة توربيون ثابت القوة. وللمرة الأولى أيضا، استخدمت دار الساعات السويسرية الذهب الصلب في تصميم علبة الساعة - وهو نسخة أشد صلابة وأكثر مقاومة للتآكل بفارق كبير من الذهب الأحمر.

كما أن الساعة "Le Petit Prince" Big Pilot’s Watch Perpetual- Calendar Chronograph Edition هي أولى الساعات التي جمعت فيها IWC بين التقويم الدائم ووظيفة الكرونوغراف في ساعة طيارين.

هذه الساعات، التي تتميز بميناء فريد باللون الأزرق الليلي مخصصة لرواية "الأمير الصغير" Le Petit Princeللكاتب والطيار الفرنسي أنطوان دو سانت إكسوبيري. تعد هذه الرواية أهم الأعمال الأدبية لإكسوبيري.

"Big Pilot’s Watch Constant-Force Tourbillon Edition "Le Petit Prince

Constant-Force Tourbillon
Constant-Force Tourbillon
  • أولى ساعات الطيارين من دار أي دبليو سي تشتمل على توربيون ثابت القوة. وهي تتوفر بعلبة ساعة من الذهب الصلب أو البالتنيوم، يأتي كل منها في إصدار محدود من 10 ساعات لكل مادة
  • علبة ساعة من البالتنيوم، مينا أزرق، عقارب مطلية بالروديوم، سوار من جلد العجول البني
  • علبة ساعة من الذهب الصلب 18 قيراط، مينا أزرق، عقارب مطلية بالذهب، سوار من جلد العجل البني
  • يتم تعديل البنية الدقيقة لهذه السبيكة من خلال عملية تصنيع معقدة. ولذا فإن الذهب الصلب أصلد بمقدار 5 إلى 10 بالمائة وأكثر مقاومة للتآكل بفارق كبير عن الذهب الأحمر. ونتيجة لذلك، فإن هذه المادة ملائمة تماما لنموذج ساعة Big Pilot التي تتميز بكبر حجم العلبة وتاج الضبط

Big Pilot’s Watch Perpetual- Calendar Chronograph

Perpetual- Calendar Chronograph
Perpetual- Calendar Chronograph
  • جمعت الساعة بين الروزنامة والكرونوغراف لأول مرة في ساعة من مجموعة "بايلوت" Pilot. يقتصر توفر هذه الإصدارات المحدودة على 250 ساعة
  • علبة ساعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط، مينا أزرق، عقارب مطلية بالذهب عيار 18 قيراط، سوار من جلد العجل البني
  • نوافذ عرض التاريخ واليوم والشهر وأطوار القمر والسنة متزامنة بصورة مثالية ويمكن ضبطها بسهولة من خلال تاج الضبط في حالة عدم ارتداء الساعة لفترة طويلة. يشتمل الكاليبر أيضا على وظيفة كرونوغراف. ولذا، توجد نافذة عرض أطوار القمر مدمجة في عداد الكرونوغراف بموضع الساعة "12"


تعليقات‎