أسعار بعض ساعات أوديمار بيجيه الفخمة

اوديمار بيجيه اسعار الفخمة

ساعات رائعة هي ساعات أوديمار بيجيه التي تستحقّ لقب أشهر ماركة في العالم من حيث التصميم الرائع والفن في الإبتكار والجودة والنوعية.

هذا الإسم ثوري في عالم ساعات اليد، منه انبثقت جماليات الساعات، وكل ما له علاقة بالتميز والشياكة، ومنه ظهر الإبداع اللّامحدود.

ias

رويال أوك أوفشور توربيلون كرونوغراف

تم تجهيز الساعة بحزام من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي، مقاومة للماء حتى عمق 20 متراً. العلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وقطرها 44 ملم، تتميز بأربع زوايا محفورة على الجزء العلوي من العلبة وعليها تشطيب ناعم. سعر الساعة 400 ألف دولار أمريكي.

ميلناري كربون وان توربيون كرونوغراف

تتميز هذه الساعة المدهشة بشكلها المتطور، وبالمواد المقاومة، تأتي مع حزام من جلد التمساح المخيط يدوياً، الحافة سوداء من السيراميك والتاج أيضاً. سعر الساعة هو 410 ألاف دولار أمريكي.

رويال أوك أوفشور تيتانيوم غراند كومبليكاتيون

يأتي هذا الجهاز في علبة من التيتانيوم بقياس 44 ملم، مزينة بطبقة من السيراميك وتاج وتتميز بتصميم رائع، مما يسمح لك بمشاهدة جميع المكوّنات المفصلة والمصنوعة يدوياً. الحزام من المطاط الأسود مع مشبك من التيتانيوم وهي مقاومة للماء 20 متراً. سعر الساعة 570 ألف دولار.

جولز أوديمار غراند كومبليكاتيون

تقويم دائم يشير إلى الساعات والدقائق واليوم والتاريخ والأسبوع ومراحل القمر والشهر، والسنة الكبيسة، جولز أوديمار من أجمل الساعات، تتميز بحزام من جلد التمساح، هي قطعة مذهلة من المجوهرات الكلاسيكية الفخمة. سعرها 780 دولار أمريكي.

رويال أوك أوفشور غراند كومبليكاتيون

رويال أوك أوفشور غراند كومبليكاتيون طبعة محدودة من 3 أمثلة في جميع أنحاء العالم وتتميز بحالة من التيتانيوم 44 ملم مضاف إليها البعض من السيراميك، مع حزام من المطاط الأسود ومشبك تيتانيوم. سعرها هو 870 ألف دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية