ساعة Atomic الناطقة ثورة في عالم التكنولوجيا

اهم مواصفات الساعة الناطقة

ساعة Atomic الناطقة تناسب الرجال والنساء. راقية وجذابة جداً، وتضم العديد من المميزات التي لا تقدمها الساعات الأخرى.

ias

أولاً، هذه الساعة الذكية تستطيع أن تقول الوقت بصوت عالٍ، وهي أيضاً قادرة على إعلان تاريخ اليوم في لمسة زر واحدة. سواء أكنت طالباً على وشك خوض امتحان، مديراً أو رئيساً يخشى تفويت موعد أو اجتماع مهم، أو جد يريد الانتباه إلى مزروعاته، ستجد أن القدرة على سماع الوقت أو التاريخ في لمسة زر واحدة أمر مفيد جداً.

ثانياً، ينبغي أن نشير إلى أن هذه الساعة حديثة جداً وتتضمن مزايا عديدة يمكن أن يستخدمها أي شخص فاقد للبصر. ربط المنبه هو أمر بسيط جداً، تماماً كما إيقاف تشغيله. للأشخاص الذين يسافرون كثيراً، ساعة أتوميك الناطقة تستطيع تبديل الوقت بسهولة بحسب البلدان التي يتم زيارتها.

صوت رجل لطيف يتحدث بوضوح ويعلن عن الوقت، التاريخ، وقت التنبيه… ويرشدك في جميع خيارات الاعدادات الأخرى. تتضمن هذه الساعة الذكية زرّين فقط موجودين على الواجهة، ما يجعلها سهلة الاستخدام. من المستحيل تغيير الوقت أو الاعدادات عن طريق الخطأ، لأن الأزرار لا تسمح بدخول قائمة التعديلات إلا عند الضغط عليها لمدة خمس ثوانٍ، الأمر الذي يجعلها سهلة الاستخدام لأي شخص، حتى كبار السن أو الذين فقدوا بصرهم مؤخراً.

إنها متوفر بشكل جلدي أو معدني، وهي تتناسب جداً مع المعصم من دون أن تكون ثقيلة الوزن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية