لن تصدقوا فوائد ومنافع حمام الشاي الاسود للشعر!

فوائد الشاي الاسود للشعر

من منّا لا يحرص ان يتناول يومياً كوب من الشاي الاسود؟

الشاي الأسود دخل في نظامنا الغذائي لا بل اصبح اساساً لا غنى عنه ابداً: في الصباح، بعد وجبة الغذاء ومساءً قبل الخلود الى النوم. هذا الشاي الذي لا يحتوي على موادّ صناعية يحمل الكثير من الفوائد والمنفعة لجسم الانسان وصحّته كما ولشعره وبشرته.

ias

فهل سبق لكم وان جرّبتم حمام الشعر بالشاي الاسود؟ حسب خبرة الكثيرين، حمام الشعر بالشاي يعطي الشعر لمعاناً وبريقاً لن تجده في الكثير من المستحضرات التجميلية او حتى في صالونات التجميل.

  1. الشاي يحتوي على كمية كبيرة من الكافيين أكثر بكثير من تلك التي نجدها في فنجان من القهوة. الكافيين مسؤول عن تقليل هرمون ديهدروتستوسترون الذي يسبّب تساقط الشعر. الشاي الاسود يساعد كثيراً في زيادة وتكثيف الشعر وحلّ مشكلة تساقط الشعر.
  2. مزيج الشاي يضيف الكثير من التألّق واللمعان لشعرك: انقع 3 مغلفات من الشاي الأسود في 6 اكواب من الماء المغلي وطبّقه على شعرك. هذا الخليط سيمنحك لوناً اسود طبيعياً لن تجده في الكثير من الصبغات. تخلّص اذاً من الشعر الأبيض المزعج مع حمام الشاي الطبيعي.
  3. وفقاً للعلماء، الشاي يعالج التهابات فروة الرأس التي تسبّب في ظهور قشرة الرأس. حمام الشاي لديه القدرة في إزالة هذه الخلايا الميتة والمتكدّسة في فروة الرأس التي تمنع بصيلات الشعر من تجديد الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية