برامج مهمة لكشف الأرقام على الأيفون

اهم برنامج كشف الارقام للايفون

ليس مستحسناً أبداً أن تتلقى اتصالات من أرقام لا تعرفها ومن دون أن تكتشف هوية المتصل، خصوصاً إذا كنت تتجنب الإجابة على أناسٍ معينين. لذلك وإذا كنت من الذين يستخدمون هاتف الأيفون، بإمكانك أن تعتمد على بعض البرامج التي تكشف هوية صاحب الرقم الذي يتصل بك.

ias

True Caller

وهو من أهم البرامج واشهرها في العالم، يسمح لك بكشف هوية الرقم الذي يتصل بك. وبإمكانك عبر True Caller أن تقوم بكتابة إسم شخص ما في زاوية مخصصة كي تحصل على رقم هاتفه.

دليلي

وإذا كنت تستخدم هاتف أيفون، من الضروري أن تقوم بتحميل برنامج دليلي من الأب ستور. يعتبر دليلي من التطبيقات المهمة للبحث عن اسم المتصل ومعرفة هويته الحقيقية لأنه سريع ويتعرف على مئات الملايين من السجلات والأرقام.

Number Book

وهو يشبه إلى حد كبير برنامج True Caller ويستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم. هذا التطبيق كان السبّاق في إمكانية كتابة إسم شخص ما للحصول على رقم هاتفه. برنامج مفيد جداً لا بد من تحميله الآن.

Real Caller

إذا كنت تريد أن تحصل على اسم الشخص التي يتصل بك، برنامج Real Caller يسمح لك بالقيام بهذا الأمر من دون أن تواجه أية مشكلة. وكغالبية التطبيقات التي تساعدك على كشف الأرقام، يخولك البرنامج معرفة رقم شخص ما عبر كتابة اسمه في الخانة المخصصة لذلك.

على الرغم من كثرة التطبيقات التي تتواجد في الأب ستور والتي تسمح لك بمعرفة هوية الشخص الذي يتصل بك، إلا أنه من الضروري أن تقوم بتجربة هذه البرامج لأنها مفيدة وسهلة الاستعمال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية