إليك أبرز برامج تعارف على الأيفون

اهم برامج تعارف للايفون

قد تكون من الأشخاص الذين يحبون التعرف إلى أناس جدد وإقامة علاقات مع أشخاص لم تعرفهم من قبل. من هنا اعتمادك على بعض التطبيقات والبرامج من الأب ستور على جهاز الأيفون الخاص بك قد يسمح لك بالوصول إلى غايتك من دون أن تواجه أية مشكلة.

ias

Tinder

وهو أهم التطبيقات التي تخولك التعرف إلى أصدقاء جدد ومشاهدة صور الأشخاص الذين تعرفهم. برنامج ممتع وسهل الاستعمال تستطيع الاستفادة منه بمجرد تسجيل حسابك على الفايسبوك. يُستخدم تيندر للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أيضاً.

Loveflutter

وهذا التطبيق المميز لا يُستخدم إلا لهواتف الأيفون الذكية ويخولك التواصل مع أشخاص لا تعرفهم من قبل، كما أنه يمكّنك من الاطلاع على صور هؤلاء والتكلم معهم.

Healthvana

إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هاتف أيفون ننصحك باستخدام هذا التطبيق المميز لأنه يخولك التعرف إلى أشخاص يتمتعون بالصدق، حيث أن Healthvana يجبر المستخدم على كتابة معلوماته الشخصية الصحيحة عند التسجيل.

Babel Chat

قم بتحميل هذا التطبيق الذي يسمح لك بالتعرف إلى أشخاص في شتى أنحاء العالم. Babel Chat ليس كغيره من تطبيقات التعارف التي تكون محصورة فقط في منطقة ونطاق معين.

Badoo

من خلال Badoo بات بإمكانك أن تتواصل مع أناس لم تعرفهم من قبل وذلك ضمن نطاق معين بعد أن تكون قد وضعت مواصفات الشخص الذي تبحث عنه.

إذا كنت تبحث عن تطبيقات ممتعة للتعرف إلى أصدقاء وأناس جدد، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل هذه التطبيقات.

إقرأ أيضاً: برامج جديدة ومفيدة لجهاز الأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية