أبرز 5 ألعاب بلايستيشن 4 لعام 2015

لعبة Pro Evolution Soccer 2016

Pro Evolution Soccer 2016

تساهم ألعاب الفيديو منذ تواجدها في الأسواق، في كسر الملل من خلال أمتع الألعاب. ومع التطور الذي طال هذا العالم الرائع، ومع ظهور الجيل الرابع من البلايستيشن، توفر لهذا الجهاز الكثير من الألعاب الممتعة التي أضافت على حياة مستخدميها نكهة مميزة.

ias

هذا ونالت بعض الألعاب في العام 2015 إقبالاً لا مثيل لها.

Pro Evolution Soccer 2016

لم يكن مستغرب أن تتصدر لعبة كرة قدم لائحة أفضل ألعاب البلايستشن 4، حيث أن هذه الرياضة هي المفضلة لدى الجميع في العالم. ونالت هذه اللعبة شهرة كبيرة حتى أن البعض اعتبرها أفضل من الفيفا. تعطيك Pro Evolution Soccer 2016 فرصة اختبار أشهر الفرق واللاعبين.

Batman: Arkham Knight

إذا كنت من عشاق ألعاب الأكشن والحرب، لا تتردد في اللجوء إلى لعبة باتمان حيث بإمكانك أن تحمي المدينة من الأشرار من خلال شخصية الرجل الوطواط.

NBA 2K16

وبما أن الرياضة تجذب الكثير من الأشخاص، احتلت لعبة NBA 2K16 المركز الثالث. تمكنك اللعبة من أن تعيش أبرز مباريات الأن بي أي بينما تتجسد بشخصية لاعبٍ ضمن الفريق الذي تحب. إختبر هذه اللعبة الآن كي تعيش جواً من الحماس والمنافسة.

Mortal Kombat X

وهي لعبة قتال قديمة ولكنها رافقت التطور الذي لحق بعالم ألعاب الفيديو. تخولك اللعبة أن تقاتل خصمك من خلال شخصيات لطالما أحببناها كساب زيرو وغيره. لا تنس أن تقوم بالضربة القاضية التي تتميز بها كل شخصية.

Resident Evil HD Remaster

وهذه اللعبة خصصت لمحبي الأكشن والمغامرات. تتجسد في شخصية تتواجد ضمن مجموعة للتحقيق في جرائم قتل في إحدى المدن، حيث تواجهك مجموعة من الوحوش الشرسة التي تحاول قتلك بأبشع الطرق والوسائل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية