تألق بأجمل أنواع ساعات اليد من جينيفا

انواع ساعات يد من جينيفا

جينيفا من الماركات العالمية التي تميزت بأشهر الساعات وأفخمها، كانت ولا تزال من بين ساعات اليد الرجالية الأروع والأنجح في العالم. تنوعت الموديلات واختلفت عن غيرها بشكلها وبراعة تصاميمها. من أجمل ما قدمت هذه الماركة تشكيلة لا مثيل لها أبرزها:

ias

بلاتينيوم

ساعة جلدية ذات مواصفات فريدة متوفرة باللونين البني والأسود، هي ساعة كلاسيكية مثلثة الأوجه وهي لكل رجل يحب الاهتمام بمظهره. يمكن ارتداؤها في أماكن كثيرة فهي تليق مع كل الملابس الا الرياضية. إنها ساعة مميزة تزيد الرجل أناقتا وحيويتا.

بلاك ليجر

هي هدية مميزة مثالية لأية مناسبة كعيد الأب مثلا… شكلها جميل وألوانها متناسقة مع الجلد الأسود المسيطر عليها، بالتالي تتناسب مع الملابس العادية أو حتى مع الملابس الرسمية للرجال. لا تليق بالشباب إنما للرجال الذين تخطوا الخمسين من العمر.

أوفرسايزد لكشوري

ساعة فاخرة متضخمة تمزج بين المعدن الأسود والقلب الأحمر، لونان متناسقان متناسبان مع الرجل الكلاسيكي الذي يحبّ إظهار أناقته وزيادة جاذبيته بتفاصيل صغيرة تأثيرها كبير. هي ساعة "شبابية" مميزة بتفاصيلها المزخرفة وبمزيج ألوانها ومكوناتها.

دويل تايم

اختلفت ساعة دويل تايم عن غيرها بالشكل المستطيل التي تميزت به والجلد البني الأسود، كما بأسلوبها المميز والدقيق، تتناسب مع أية مناسبة سواء في اجتماع عمل أو بين الأصدقاء…إنّها ساعة تعزز الثقة بنفسك لأنّها ومن دون شكّ تظهر أناقتك بلا حدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية