طريقة بحث جديدة على موقع انستقرام

انستقرام يقدم طريقة بحث جديدة على الموقع

انستقرام يقدم طريقة بحث جديدة على الموقع

يعتبر موقع إنستقرام واحداً من أقوى مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم، فقد نال هذا الموقع شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة إذ تخطّى عدد مستخدميه الـ500 مليون.

يقوم المطورون في موقع إنستقرام بإختبار طريقة بحث جديدة عن الأشخاص والمتابعين، وستغيّر من خلالها طريقة ملاحقة أخبار المتابعين، ليظهر شريط البحث (Search) تحت خانتي "المتابعين" (Followers) و"المتابعة" (Following) في التطبيق.

ias

بدأ إنستقرام بإختبار هذه الميّزات الجديدة عن طريق مجموعة معينة من المستخدمين المحددين لمعرفة إنطباعاتهم حولها، ولكن شريط البحث لم يظهر بعد لدى بعض المستخدمين والمشكلة أن الموقع لم يرد بعد على تعليقات المستخدمين رسميّاً.

في الصورة التالية سنعرض لكم كيف تبدو الخدمة الجديدة من إنستقرام على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ولكن لم تظهر بعد الخدمة على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

تجدر الإشارة إلى أن شريط البحث الموجود في أعلى صفحة المتابعين والمتابعة، يظهر ويختفي بشكل تلقائي وذلك لكي يسهل البحث ولا يعيق المستخدم عن رؤية الأسماء التي يبحث عنها.

أخيراً ستسمح الخدمة الجديدة لجميع محبي انستقرام بالبحث عن أي شخص بطريقة أسهل وأفضل وبحسب تعليقات مستخدمي تويتر ستنتقل عمليّات متابعة الأشخاص وأخبارهم لمرحلة أكثر تطوّراً.

إقرأ أيضاً: بالخطوات..كيف احذف حسابي في الانستقرام نهائياً؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية