الطريقة المُثلى لتشغيل الأيفون على التلفزيون

آير بلاي

Air Play

في بعض الأحيان قد ترغب في رؤية الصور الخاصة بك وأشرطة الفيديو المتواجدة على هاتفك الأيفون على شاشة كبيرة، مثل شاشة جهاز التلفزيون. في الواقع، هناك العديد من الطرق التي تسمح لك بفعل هذا الأمر. هذا الحل يعتمد على مدى تطور جهازك، نوعية الفيديو التي ترغب به وكم أنت مستعد لإنفاق المال للحصول على مرادك. قبل الخروج لشراء كابل متوافق مع جهاز الأبل الخاص بك، هناك بعض الحلول المفاجئة مع مراوغات غير متوقعة تستحق أن تعرفها.

ias

تقنية Air Play عبر تلفزيون أبل.

بما أنه لا سلكي ويقدم إضافات لبحث مقاطع الفيديو، تلفزيون أبل هو الحل الأنسب. إنه ليس غالي الثمن، وبسبب كونه لا سلكي، يمكنك تحريكه في أي مكان في المنزل. ومع معظم الأجهزة التي تتبع نظام ال ios، أفضل طريقة للحصول على محتوى الجهاز على شاشة التلفزيون هو عبر النسخ المتطابقة. بهذه الطريقة، يمكن عرض محتوى جهاز ال ios بأكمله على تلفزيون، إضافةً إلى إمكانية مشاهدة كل ما يحدث على هاتفك على شاشة كبيرة.

للقيام بذلك، قم بوصل الأيفون بشبكة الواي فاي نفسها التي تم الاتصال بها من خلال تلفزيون الأبل، ثم انتقل إلى أسفل الشاشة لإطلاق الإعدادات السريعة، اضغط على "البحث" وقم بتحديد "تلفزيون ابل". الآن، وأكثر من أي وقت مضى، يقوم مطوّري التطبيقات بإضافة خاصة توافق التطبيق مع نظام ال Air Play أو الاتصال بتلفزيون أبل، مثلاً: Vevo، Ted، Hulu و PBS تسمح لك بوصل أشرطة الفيديو من التطبيق على تلفزيون أبل.

لمعظم التطبيقات، سوف ترى خيار "Air Play" أو "بثّ" بالقرب من ضوابط التشغيل. بعض الألعاب متوافقة أيضاً مع البث على تلفزيون أبل، مما يتيح لك استخدام جهاز الأي فون كوحدة تحكم بينما تلعب على الشاشة الكبيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية