روائع الأماكن الموجودة في البوسنة لرحلة مميزة!



اماكن السياحة في البوسنة

البوسنة هي بلد في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا، تشمل في تركيبتها الجيوغرافية مناطق جبلية وقرى من العصور الوسطى. ويتميز الريف فيها بالأودية العميقة والأنهار والبحيرات الجميلة. انها مقصدا للرياضة في الهواء الطلق مثل المشي وركوب الدراجات الجبلية، والتزلج. من أبرز الأماكن للزيارة:

Old Bridge Mostar

اماكن السياحة في البوسنة

جسر قديم من المعالم التاريخية الشهيرة في البوسنة. انه رمز لهذه المدينة، ويصنف كواحد من بين ال 20 جسر الأجمل في جميع أنحاء العالم. ولا يزال اليوم، واحدا من المعالم الأكثر شهرة في البوسنة والهرسك، ومن أكثر القطع المثالية في العمارة الإسلامية في البلقان.

The Waterfall in Jajce

اماكن السياحة في البوسنة

شلال نهر بليفا في وسط يايتشه ويعد واحدا من الاثني عشر شلالا الأكثر جمالا في العالم. هو الوحيد الذي يقع في وسط المدينة، بارتفاع 17 متر. هو نصب من الجمال الطبيعي.

Blagaj - Bunar river

اماكن السياحة في البوسنة

من أروع المباني المتبقية منذ الحكم العثماني في البوسنة. بني في القرن ال16، وله قيمة تاريخية ودينية خاصة في البوسنة والهرسك. بالإضافة الى نهر بونا الكبير الذي يبلغ متوسط معدل التدفق السنوي فيه الى 43 متر مكعب في الثانية. ولا تنسى التمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة به، والتي تخلق مشهدا فريدا من نوعه لن يتكرر.

The Mehmed Paša Sokolović Bridge

اماكن السياحة في البوسنة

هو جسر تاريخي في فيشيغراد، فوق نهر درينا في شرق جمهورية صربسكا في البوسنة. تم إنهاؤه في العام 1577، من قبل المهندس المعماري العثماني معمار سنان بناء على أمر من الصدر الأعظم محمد باشا.

Vrelo Bosne

اماكن السياحة في البوسنة

هو مكان يشتهر بالنزهة والراحة والاستمتاع في الطبيعة. هناك زقاق طويلة، حيث يمكنك المشي سيرا على الأقدام لتموه عن نفسك. مع العلم، أن العديد من الزوار تأخذ العربات، لأنها لا ترغب في السير. إنها حديقة طبيعية محمية بموجب القانون، تحتوي على المياه النظيفة.



تعليقات‎