استمتع بأجمل أماكن السياحة في الامارات!



اماكن السياحة في الامارات

مع تطورها الكامل من بين كل البلدان العربية، وبعد جهدها وابداعها من خلالالمنتجعات السياحية الشهيرة والأماكن المميزة التي تنسيك العالم بأسره، أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة مفضلة لقضاء العطلات وللقيام بالنشاطات الواسعة على اختلافها. من مناطق الجذب السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة نذكر:

Sheikh Zayed Grand Mosque

اماكن السياحة في الامارات

مسجد الشيخ زايد الكبير هو مسجد حديث وضخم، للجمال فيه القدر الكبير الذي لا يصدق. تتمتع فيه بالتصميم والحرفية القديمة والمهارات المعاصرة. إنه مزيج متناغم بين الحداثة والقدم. لا تتفاجأ عند دخولك اليه بالذهب الذي يزينه وبالفسيفساء المذهل.

Beaches

اماكن السياحة في الامارات

وهناك شاطئ للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من شواطئ المدينة المحيطة بدبي وأبو ظبي. بالإضافة الى العديد من الفنادق الفاخرة التي تتمركز بالقرب من الرمال ليتمتع الزوار بممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والتزلج على الماء.

Desert Excursions

اماكن السياحة في الامارات

لكل من يحب المغامرة، اليكم الصحراء الرائعة التي تقدم عدد لا يحصى من المغامرات والنشاطات. مثل رحلة ال Off Road، والرحلات بالعربات التي تجرها الدواب، والتزلج على الرمال، والمشي لمسافات طويلة لمشاهدة المعالم السياحية الصحراوية.

Sharjah Museum of Islamic Civilisation

اماكن السياحة في الامارات

واحدة من أفضل المتاحف في البلاد التي تركز على التاريخ الإسلامي. يحتوي متحف الشارقة للحضارة الإسلامية على المعروضات الرائعة التي يعود تاريخها إلى السنوات الأولى من الإمبراطورية الإسلامية. وتتميز بالعديد من المخطوطات والوثائق الدينية الممتعة التي تلخص المسيرة الإسلامية.

Jebel Hafeet

اماكن السياحة في الامارات

قمة جبل حفيت هي الرحلة المفضلة من أبو ظبي التي تبعدك عن زحمة المدن وضجيجها، على الرغم من الطرقات المتعرجة، فسوف تستمتع بالرحلة الطويلة هذه لأنها سوف تمنحك رؤية رائعة للصحراء المحيطة.



سمات

تعليقات‎