اكتشف تمارين اليوغا الأسرع للتنحيف!

اليوغا للتنحيف

نشأت رياضة اليوغا في الهند منذ أكثر من 5 ألاف سنة، وانتشرت في الغرب والشرق حديثاً، ومعنى كلمة اليوجا هو إحدى طقوس التأمّل، المقتبسة من الديانة الهندوسية.

اليوغا هي رياضة لا تحتاج إلى الذهاب للصّالات الرياضية ولا تحتاج إلى أي معدّات لممارستها، فيمكنك أن تمارسها في أي وقت وأي مكان تريده.

ias

تعتبر رياضة اليوغا من أهم أنواع الرياضات التي تساعد على استرخاء الذهن واستعادة الطاقة كما يمكنها أن تساعدك على فقدان الوزن الزائد.

تعرّف إلىأحسن التمارين التي يمكن أن تخفي الدهون وتزيلها نهائياً من الجسم خلال أيام وأشهر قليلة:

التمرين الأول

قف باستقامة واجعل المسافة بين الأقدام حوالي 4 أو 3 أقدام، ثم اجعل قدمك اليسرى بالإتّجاه الصحيح أمامك، أما قدمك الأخرى فاجعلها متجهة للجانب الأيسر. الذّراعيين ناحية جانبك الأيمن ثم المس قدمك اليمنى بيدك اليمنى مع جعل يديك اليسرى تشير للأعلى مع إخراج الزفير. اثبت على هذا الوضع لمدة 50 ثانية ثم خذ نفساً عميقاً وقم بتكرار التمرين مع جانبك الأخر.

التمرين الثاني

اجعل الجزء السفلي من جسمك يمثل خط مستقيم. اثن الجزء العلوي مع وضع يديك على الأرض وفرد الأصابع. اجعل رأسك في وضع محايد بحيث يكون فمك باتجاه ركبتك. الثبات على هذا الوضع لمدة 40 ثانية إلى 1 دقيقة، ثم خذ نفساً عميقاً وكرّر التمرين مرّة أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية