"الهلال" أول نادي سعودي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر سلسلة انتصارات

_الهلال_ أول نادي سعودي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر سلسلة انتصارات

مصدر الصورة: حساب SPA_Spor@

تمكن نادي “الهلال” من أن يكون أول نادي سعودي يخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم.

ias

كرّمت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية نادي الهلال السعودي، في مراسم تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين وتحقيقه لإنجاز تاريخي في كرة القدم، ولك أن تتابع ملخص وأهداف مباراة كلاسيكو الهلال والأهلي (2-1) في الدوري السعودي.

تصدر تاريخي على أندية المنطقة والعالم

بجدارة تمكن فريق الهلال المعروف بلقب “الزعيم” من تسجيل أكبر سلسلة من الإنتصارات المتتالية في تاريخ الأندية، بواقع 34 انتصارًا متتاليًا في مختلف البطولات، وتوّج هذا الإنجاز في المراسم الاحتفالية التي أقيمت في ملعب “المملكة أرينا”، حيث تسلم رئيس نادي الهلال فهد بن نافل والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس شهادة موسوعة “غينيس” التي تعتبر بمثابة توثيق لهذا الإنجاز غير المسبوق.

أكد رئيس نادي الهلال فهد النافل في تصريحاته بشعوره بالفخر الكبير بهذا الإنجاز، والذي جاء نتيجةً لمجهودات جماعية من قِبل اللاعبين والجهاز الفني اللذان كانا من أهم أسباب هذا النجاح.

كما أعرب المدرب جورجي جيسوس عن سعادته بتحقيق هذا الرقم القياسي، معتبرًا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات في المستقبل.

ومن جهة أخرى عبّر المدرب جورجي جيسوس عن سعادته بتحقيق هذا الرقم القياسي، معتبرًا أن الفريق يسير نحو الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات في المستقبل.

يجدر الذكر أن هذا التكريم جاء تتويجًا لنجاح نادي الهلال في الموسم الرياضي، معززًا مكانة النادي كأحد أهم وأبرز الأندية في المنطقة والعالم.

ختامًا وبحديثنا عن آخر الأخبار الكروية تابع باريس سان جيرمان يصفع مبابي بقرار جديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية