إذا كنت تستخدم واتس أب بكثرة... هذه الحِيَل لا بد أن تعلم بها

المزايا التي لا بد ان تستخدمها في واتس اب

يكثر استخدام برنامج واتس أب يوماً بعد يوم خصوصاً وأن هذا البرنامج دائماً ما تطاله التحديثات والتطورات.

وكي تتمكن من استخدام واتس أب بأفضل الطرق لا بد من أن تطلع على التالي خصوصاً وأن النصائح المذكورة قد لا يعرف بها الكثير من الناس حول العالم.

ias
  • الرسائل المميزة بنجمة: إذا أردت في يوم من الأيام أن تعود إلى الرسائل التي تعتبر مهمة (رقم هاتف أو عنوان…) ما عليك سوى الاستعانة بميزة النجمة. وكي تتمكن من الاستفادة منها كل ما عليك فعله هو الضغط على العبارة وكأنك تريد حذفها ومن ثم الضغط على شعار النجمة. وللاطلاع على هذه العبارة قم بالدخول إلى نافذة الشخص الذي تتكلم معه ومن إلى اسمه حتى تنقر على "Starred Messages".
  • كتم المحادثات: هذه الميزة قد تكون فعالة جداً خصوصاً إذا كنت تتواجد ضمن قروب أو مجموعة يقوم الأشخاص المتواجدون فيها بالتكلم لفترات طويلة، من هنا يفضل أن تعتمد على ميزة "كتم المحادثات".
  • عدم حفظ الوسائط تلقائياً: من الضروري أن تعتمد على هذه الميزة في واتس أب لتتفادى المشاكل التي تتعلق بسعة تخزين الجوال لاسيما إذا كان لديك قروب دائماً ما يقوم بإرسال صور وفيديوهات. من هنا وإذا كنت تستخدم جوال أيفون أدخل إلى الإعدادات ومن ثم الدردشات لتختار إيقاف حفظ الوسائط الواردة. وإذا كنت تستعمل جوال يعمل بنظام أندرويد أدخل إلى الإعدادات ومن ثم استخدام البيانات حتى تقوم بإزالة تحديد "الصور ومقطع صوتي ومقاطع الفيديو ومستندات".
  • إضافة اختصار لجهة اتصال: هذه الميزة ضرورية جداً إذا كنت تريد أن تتواصل مع أحد الأشخاص بشكل سريع ومن دون الدخول إلى واتس أب. لذلك بإمكانك وبعد أن تدخل إلى الإعدادات اختيار "إضافة اختصار" حتى تظهر صورة الشخص على شاشة هاتفك الرئيسية.

لا تتردد في الاعتماد على النقاط المذكورة إذا كنت تستخدم برنامج واتس أب بكثرة.

إقرأ أيضاً: إذا قمت بهذه التصرفات… قل وداعاً لواتس أب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية