اللحظات الأخيرة من حياة رئيس نادي الإتحاد قبل وفاته!

اللحظات الاخيرة من حياة رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد

اللحظات الاخيرة من حياة رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد

عندما يفارق الكبار الحياة، فإن التأثر بفقدانهم يكون كبيراً خاصةً إذا كانوا محبوبين وناجحين وداعمين للآخرين، ولعل المرحوم أحمد مسعود واحد من أبرز الأشخاص الذين خسرتهم الكرة السعودية هذا العام.

نعى مجلس إدارة نادي الإتحاد أحمد مسعود رئيس النادي بعد أن وافته المنية فجر يوم الخميس 1 أغسطس 2016، وقد كان هذا الخبر بمثابة صدمة لعشاقالكرة السعودية والوسط الرياضي.

ias

وروى علاء سعيد الإعلامي المرافق لبعثة فريق الإتحاد في تركيا اللحظات الاخيرة للراحل وفي تفاصيلها، استيقظ رئيس الإتحاد فجراً للوضوء في صلاة الفجر، ولكن بعد الوضوء شعر بوعكة صحية نقل على أثرها إلى مستشفى قريبة من المعسكر حيث تقطن البعثة.

كان آخر ما قالة رئيس النادي أحمد مسعود "سامحوني" قبل أن يتوفاه الله إثر أزمة قلبية، فصدم اللاعبين والإداريين بعد سماع خبر الوفاة واتجهوا لإلقاء النظرة الاخير وتوديع جثمان الراحل.

إلى ذلك، إنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي قال متداولوه أن رجلا تركيا صوره، يظهر مسعود في وهو في زيارة لأحد المتاجر في نادي "بورصا" التركي قبل أقل من يوم على الوفاة.

يقوم مجلس إدارة النادي بالعمل على ترتيبات نقل جثمان رئيس نادي الإتحاد، هذا الرئيس الذي اختار أن يطفئ شعلته بين اللاعبين والإداريين في النادي وحقق أمنيته. 

https://www.youtube.com/watch?v=KcfspCfE2cQ

شاهد الآن بالفيديو..اقوى الأهداف التي سجّلها لاعب الاتحاد محمد نور

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية