ما الفرق بين ساعات بولار الذكية؟



ساعات بولار الذكية تختلف عن بعضها البعض، وهي ساعات مميزة للغاية وتتميز بالعديد من المواصفات.

الفرق بين ساعات بولار

اكتشف الفرق بين الساعات الثلاث الأهم الموجودة في مجموعة بولار للساعات الذكية:

POLAR M400

الفرق بين ساعات بولار

تم تصميم هذه الساعة الذكية لترافقك خلال مختلف النشاطات التي تقوم بها خلال النهار. تتميز بالعديد من المواصفات، وتقدّم مختلف الميزات لقياس ضربات القلب والسّعرات الحرارية المحروقة خلال التمرين. سعر الساعة 179.95 دولارًا أمريكياً.

فإذا كنت مهووسًا ببيانات اللياقة البدنية، فهذه هي الساعة المناسبة لك. ساعة M400 ليست ساعة ذات شاشة تعمل باللمس مثل A360 لكن تعتمد على الأزرار للإنتقال من تطبيق إلى آخر. لديها GPS! هذا مفيد بشكل خاص لعدائين المسافات في الهواء الطلق أو راكبي الدراجات.

POLAR A360

الفرق بين ساعات بولار

سعر الساعة 199.95 دولارًا، هي ساعة جميلة تعمل باللمس وخفيفة الوزن وأنيقة. يمكنك ارتداءها طوال اليوم، في أي مكان.

تعرض ساعة بولار A360 على الشاشة ميزات تتبع التمرين الأكثر تحديدًا من تلك المتاحة في تصميم Polar M400. تقوم A360 بمراقبة معدل نبضات القلب لتتبع نبضات القلب، كما يمكنك تبديل الأشرطة الملونة المختلفة لتكمل ملابسك. ساعة A360 توفر قراءة دقيقة مقارنةً بساعة M400.

POLAR LOOP CRYSTAL

الفرق بين ساعات بولار

سعر الساعة 159.95 دولارًا أمريكياً، هي ساعة ذكية تحتوي على مجوهرات "ذكية". سوار Loop Crystal هو سوار أبيض رائع مبطن ببلورات Swarovski الحقيقية وهي ساعة مثالية للتتبع اليومي داخل وخارج الصالة الرياضية.

بخلاف A360 و M400 ، لا تحتوي هذه الساعة على شاشة كاملة. ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث للكشف عن معلومات التتبع الأساسية، مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية التي تم حرقها والوقت وغير ذلك.



تعليقات‎