تعرف إلى الصندوق الفاخر من TAG Heuer الذي كُشف عنه مع إطلاق ساعة Modular 45 الجديدة

الصندوق الفاخر من TAG Heuer

تزامنًا مع إطلاق الساعة Connected Modular 45، قامت شركة TAG Heuer في شهر مارس، بالكشف عن صندوقها الفاخر الأول.

وهو عبارة عن علبة عرض مخصوصة وفاخرة تتألق بخامات أنيقة وأشكال هادئة، وتحتوي على ثلاثة أدراج وسطح عرض. يحتوي الصّندوق على الساعة الجديدة TAG Heuer Connected Modular 45 التي تزدان بجسم من التيتانيوم درجة 5 وإطار من السيراميك وسوار من الجلد البني الأنيق.

ias

تعاونت شركة TAG Heuer في صناعة الساعة Connected Modular 45 بشكل وثيق مع شركة Intel و Google لتصميم ساعة فاخرة تجمع بين التكنولوجيا الذّكية وإمكانية الاتصال بأجهزة أخرى من جهة والخبرة السويسرية العريقة في صناعة الساعات من جهة أخرى.

يتمّ تشغيل هذه الساعة بواسطة المعالج الفائق طراز Intel® Atom™ Z34XX وتعمل بنظام التشغيل Android Wear™ 2.0. لقد تعاونت شركة TAG Heuer مع شركة Intel في تصميم التكنولوجيا الذكية التي تقف وراء الأداء الفائق للساعة والعدد الهائل من إمكانيات الاتصال التي تشمل تقنية بلوتوث والواي فاي ووظيفة GPS و NFC، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مجموعة الوظائف الكبيرة التي يوفرها نظام التشغيل Android Wear.

الكرونوغراف المجهز بآلية الحركة توربيون Heuer- 02T والحاصل على شهادة COSC تم تصميمه وتطويره بالكامل في شركة TAG Heuer.

يبلغ احتياطي الطاقة بها 65 ساعة. وقد تم إطلاق تصميمها – الذي تم ابتكاره بتأن ليتوافق مع الاستراتيجية الهادفة إلى الهبوط بالسعر إلى أقل من 15000 فرنك سويسري – في عام 2015.

تم الكشف عن الساعة في معرض BaselWorld عام 2016. وفي مجال صناعة الساعات السويسرية، يعتبر السعر 14900 فرنك سويسري مقابل ساعة توربيون هو سعر منافس للغاية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية