الشوربة الحارقة للدهون لنحت الجسم ورسمه حسب الرغبة!

الشوربة الحارقة للدهون

الشوربة جيدة لفقدان الوزن، كل ما عليك فعله هو استهلاك طعام يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية في اليوم، والشوربة في الخدمة لتحقّق هذه الغاية.

ias

شوربة الملفوف

هل سمعت من قبل أن شوربة الملفوف حمية جيدة؟ تناول حساء الملفوف لعدة أيام ليخسرك من 10-20 كيلو من الوزن في غضون بضعة أسابيع فقط وربما خلال أيام. مكونات الحساء: الجزر، المقشر والمقطع، البصل المفروم، 2 علب من الطماطم الكاملة، 1 الملفوف مفروم، عصير الطماطم، 2 فلفل، الكرفس المفروم، مرق الخضار. حضّر الشوربة واستفد منها لتزيل الدهون.

شوربة الملفوف والبركولي

هذه الشوربة تركز على مجموعة من الخضروات التي سوف تساعدك على الحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك. عليك أيضا الحصول على الألياف اللازمة للحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك لتجنب المشاكل داخل الجهاز الهضمي. المكونات: الملفوف، حزمة السبانخ، القرنبيط المفروم، الكرفس المفروم، الجزر المفروم، مكعبات البصل، مكعبات فصوص الثوم، مرقة لحوم البقر والدجاج، أو مرقة الخضار.

شوربة الدجاج

نواصل القول بأن البروتين هو ضرورة عندما تريد حرق المزيد من الدهون. هذه الوصفة مثالية لفقدان الوزن، من خلال القليل من الخطوات لتحضيرها في المنزل والإستفادة من دورها الفعال في إزالة الدهون. من المكونات: مرق الدجاج، الطماطم المفرومة، الدجاج المشوي، الكرفس المفروم، البصل المفروم، مسحوق فص الثوم، الجزر المفروم، ملعقتين من الزيت، الأعشاب المختلطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية