السياحة في كندا مشروع يمتزج بين الخيال والروعة!

السياحة في كندا

هي ثاني أكبر دولة في العالم. إنها كندا التي لا تخلو من المناظر الطبيعيّة الخلابة والمواقع الفريدة التي تستحقّ الإستكشاف.

فيها الكثير من الوجهات السياحية المميزة المتغلغلة في فانكوفر، وفيكتوريا، تورونتو وأوتاوا ومونتريال وكيبيك سيتي…

ias

استكشف جمالها من خلال هذه الأماكن السياحيّة:

حديقة بانف الوطنيّة وجبال روكي

تقع حديقة بانف الوطنية في قلب جبال روكي المهيبة في مقاطعة ألبرتا. هي عبارة عن بحيرات رائعة وقمم مغطاّة بالثلوج، وأنهار جليديّة… يمكن الوصول إليها بسهولة. في الطّرف الجنوبي من الحديقة لديك خيارات عديدة للتنزّه والجلوس في المطاعم، أو ممارسة الرّياضات الشتوية في منتجع التزلج لويز.

برج CN في تورنتو

هو على ضفاف بحيرة أونتاريو في أكبر مدينة في كندا وواحد من المعالم الأكثر شهرة. البرج من أطول المباني في العالم يعلو حوالي 553 متراً. ويمكن تناول الطعام في مطعم الدوّار والاستمتاع بتناول أشهى وجبة مع إطلالة رائعة على المدينة والبحيرة.

كيبيك القديمة (فيو-كيبيك)

كيبيك القديمة، هي إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو، تنتشر فيها المباني والمواقع التاريخية، وسيتمكن الزّوار من التعرّف على عروض أشهر الفنانين والتعرف على أعمالهم في شارع دو تريسور.

الدببة القطبية تشرشل، مانيتوبا

واحدة من أكثر مناطق الجذب الأكثر تميّزاً في كندا، ستتعرّف الى الدبّ القطبي وهو من المخلوقات الجميلة وصديق الجليد الموجود في خليج هدسون، بالقرب من بلدة تشرشل في شمال مانيتوبا. يمكنك الذهاب في جولة في العربات لرؤية الدببة القطبيّة.

ستانلي بارك في فانكوفر

مكان من أعظم كنوز فانكوفر، تبلغ مساحته 405 هكتاراً، يقع على الجانب الغربي من وسط المدينة على شبه جزيرة، وتحيط الحديقة حقول الأرز الأحمر وأشجار التنوب دوجلاس. على السّور البحري، يمكنالمشي والركض، وركوب الدّراجات على الممرّات المخصّصة للمشاة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية