لا دوري جميل بعد اليوم ولا كأس ولي عهد.. ورئيس "الرياضة" ينفعل ويوبخ صحفياً!

لا دوري جميل بعد اليوم

لا دوري جميل بعد اليوم

بعد أن كان معروفا لسنوات باسم "دوري جميل" في المملكة العربية السعودية، نسبة إلى شركة عبد اللطيف جميل، تغيّر الإسم الآن. هذا ليس كل شيء إنما هناك قرارات رياضية كبيرة وتوبيخات خلال المؤتمر الصحفي.

بعد أنأحرز المنتخب السعودي التأهل إلى منتخب كأس العالم، فوجئ السعوديون بقرار بإعفاء محمد بن عبد الملك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة من منصبه، وتعيين تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

ias

وما هي إلا أيام، وتحديدا أمس الثلاثاء، حتى صدر 15 قرارا هاماً عن الرئيس الجديد وكانت أبرزها إلغاء مسمى دوري جميل وإطلاق اسم الدوري السعودي للمحترفين على مسابقة دوري الأندية الممتازة.

وكان توضيح سريع أن هذا القرار لا يعني أبدا إلغاء العقد مع الشركة المذكورة بل هو فقط تغيير في الأسماء.

أما ثاني القرارات المهمة التي لفتت السعوديين فهي إلغاء بطولة كأس ولي العهد في الموسم الحالي، وإطلاق الإسم نفسه على المباراة التي تجمع بطلي الدوري وكأس السوبر.

الفيديو الآخر المتداول فكانت حين قاطع آل الشيخ إذاعة القرارات الصادرة عن الهيئة ليوبّخ صحافيا يصوّر في المؤتمر مع تقنية "فلاش" الأمر الذي استفزه جدا ربما لأن التنبيه سابق في هذا المجال.

وقال "لو سمحت. إش معنى ما تصور؟ هل تحتاج شرح هذي؟ وش معنى تقفيل الجوال؟".

> **"ما هي إلا أيام حتى صدر 15 قراراً هاماً"**

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية