الرياض تتأهب لـ"حلبة النار" النزال الأسطوري الأهم في تاريخ الملاكمة

الرياض تتأهب لـ_حلبة النار_ النزال الأسطوري الأهم في تاريخ الملاكمة

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

بلحظات مليئة بالتشويق والإثارة العاصمة السعودية الرياض تتأهب لـ “حلبة النار” النزال الأسطوري الأهم في تاريخ الملاكمة.

ias

ستجمع “حلبة النار” في أرينا الرياض اثنين من أفضل الملاكمين على مستوى العالم في نزال مصيري يُعد من أهم النزالات في رياضة الملاكمة، تابع أيضًا السعودية تطلق مركزًا لمستقبل الفضاء ضمن شبكة الثورة الصناعية الرابعة بالمنتدى.

نزال تاريخي يترقبه عُشاق رياضة الملاكمة

يترقب الجمهور ليلة استثنائية تجمع ما بين بطل العالم في الوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والملاكم الأوكراني الموهوب أولكسندر أوسيك، وذلك في يوم السبت 18 مايو الجاري، حيث سيسجل الفائز نفسه كبطل أوحد في عالم الملاكمة للوزن الثقيل بـ 4 أحزمة عالمية، كما سيكون البطل الذي لم يسجل أي خسارة في تاريخه محافظًا على سجل خالٍ من الهزائم.

وبالأمس بدأت الإستعدادات لنزال “حلبة النار” في المملكة أرينا وحضر البطلين أسبوع النزال، وبسبق نزال القرن بساعات مجموعة مباريات تضم عدد من الملاكمين من مختلف أنحاء العالم، جاءوا خصيصاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة بهذا اليوم الضخم، والجمهور ليلة السبت سيكون على موعد مع 9 نزالات.

يُعتبر هذا الحدث الرياضي واحدًا من الأحداث الرياضية الأهم في تاريخ رياضة الملاكمة والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض، حيث يعود تاريخ الحصول على لقب “بطل بلا منازع للوزن الثقيل” لعام 1999م، وكان حينها البطل يمتلك 3 أحزمة تعود إلى 3 منظمات هي: WBC ،WBA ،IBF.

أخيرًا، تابع أيضًا ترقب كبير لعرض فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث بعد انتهاء تصويره في الرياض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية