بنوك في المملكة لتتمكّن من الحصول على تمويل بدون كفيل



إذا كنت لا تملك الكفالة، وتريد الحصول على مبلغ معين من المال، يمكن أن تستفيد من بعض البنوك التي تمنحك التمويل من دون كفيل.

الحصول على تمويل بدون كفيل

استفد من أبرز هذه البنوك ومن مميّزات كل واحد منها إذا كنت بحاجة لتمويل ودعم مادي:

Nayifat Finance Company Education Installment Program

متوافق مع الشريعة الإسلامية، عدد الأقساط هو 11 قسطًا، متاح للذكور والإناث. هو بنك لتحصل على التمويل من دون كفيل. يمكنك اقتراض حتى 50000 ريال سعودي، ولست ملزمًا بتحويل راتبك. لا تزيد الرسوم الإدارية عن 1٪ من مبلغ التمويل. ويجب ألا تقلّ أعمار المتقدمين عن 22 عامًا حتى 60 عامًا، ويجب ألا تقل مدّة الخدمة عن 3 أشهر للقطاع الحكومي و 12 شهراً للقطاع الخاص.

Alinma Bank Finance without salary transfer

تمويل إسلامي معتمد، لا يتطلّب تحويل راتب، لا رسوم إدارية ولا ضامن مطلوب. هذا هو التمويل الإسلامي بامتياز، ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 18 ضعف راتبك الشهري، ولا توجد رسوم مقدمة على مبلغ التمويل، ولا يوجد أي رسوم إضافية للتأمين التكافلي.

Saudi Finance Company Personal Finance - Tawaruq

من البنوك للقروض الشخصية، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مبلغ تمويل يصل إلى 500000 ريال سعودي بدون تحويل الراتب. فترة سداد التّمويل تصل إلى 60 شهرًا. أنت تحتاج إلى حد أدنى قدره 6000 ريال سعودي في الشهر لكي تكون مؤهلاً للحصول على هذا التمويل. لا يوجد أي رسوم إضافية للتأمين التكافلي ويتم احتساب السعر على أساس ملف الزبون.



تعليقات‎