إستمتع بأروع الأماكن في سويسرا!



الاماكن السياحية في سويسرا

سويسرا بلد صغير يجلس في وسط جبال الألب، بحيث يمكن الاستمتاع بكل المناظر الخلابة مهما كان اتجاهك، والاستفادة من تسهيلات النقل سواء بالقطارات أو العبارات أو التلفريك. إذا كنت تخطط للعيش في سويسرا أو لمجرد زيارة استجمام، فتفضل بزيارة هذه الأماكن الرائعة:

Zurich

الاماكن السياحية في سويسرا

أكبر مدينة في سويسرا، زيوريخ، هي نداء لكل المسافرين الذين لديهم اهتمام في مجال الثقافة لأنها تضم أكثر من 50 متحفا وأكثر من 100 معرض فني. تسوق فيها السلع الرائعة التي تتميز بإحدى العلامات التجارية السويسرية الشهيرة. كما تتمتع المدينة بعدد كبير من الأندية للخروج والسهر ليلا للاستمتاع بالوقت.

Geneva

الاماكن السياحية في سويسرا

جنيف هي المدينة حيث تسود التأثيرات الدولية العليا. هي موطن للجنة الدولية للصليب الأحمر والمقر الأوروبي للأمم المتحدة، فضلا عن 20 منظمة دولية أخرى. هي مدينة "خضراء"، مع 20 في المئة من الأراضي المخصصة للحدائق، مما اكسبها لقب "مدينة الحدائق". وتشمل أهم المعالم السياحية التي يمكن استكشافها بالدراجة أو بركوب قارب في بحيرة جنيف، أو حتى سيرا على الأقدام.

Interlaken

الاماكن السياحية في سويسرا

تعرف من خلال مراكز صناعة الساعات السويسرية الفخمة، واليوم من خلال المنتجعات السياحية. هي مفيدة السياح للتنفس في الهواء الجبلي وللمشاركة في علاجات النادي الصحي. وتقدم إطلالة خلابة من الجبال السويسرية الثلاث الشهيرة، ايجر، جونجفراو ومونش، وهي أيضا معسكر قاعدة شعبية للنشاطات في الهواء الطلق في محيط بيرنيز أوبرلاند في جبال الألب.

Zermatt

الاماكن السياحية في سويسرا

زيرمات هي مدينة صغيرة تشتهر بباحات التزلج الواسعة وبتسلق الجبال نظرا لقربها من ماترهورن، واحدة من أعلى الجبال في سويسرا. ينقل التلفريك المتزلجين حتى الجبال المحيطة في فصل الشتاء والمتنزهين في الصيف للتمتع بالمناظر الرائعة. هي مدينة جيدة تستمتع بجمالها خاصة في نزهة عبر مسارات القطارات ذات المناظر الخلابة.

Lucerne

الاماكن السياحية في سويسرا

من المناطق السويسرية الناطقة بالألمانية، تعتبرواحدة من أجمل المدنوالأكثر شهرة في العالم، يعود تاريخها إلى القرن ال14. تتميز بالنصب التذكاري المشهور وهو الأسد المنحوت من الصخر تكريما للمرتزقة السويسريين الذين لقوا حتفهم في فرنسا في 1792. ولا تغادر قبل التلذذ بعجين الفطير، ولحم العجل وصلصة الكريم بالفطر.



سمات

تعليقات‎