أماكن سياحية تجذب السياح الى بالي!

صور الأماكن السياحية في بالي

تعتبر بالي من أجمل الجزر في إندونيسيا، وهي الوجهة التي تبهر بروعة طبيعتها كل السياح في العالم. إنها المنطقة التي عرفت بقيمتها الثقافية والحضارية وحافظت عليها وعلى الفنون والحرف اليدوية ومدرجات الأرز، فضلا عن المعابد الشهيرة التي تشبه القصور… وإذا قررت يوما زيارة بالي عليك أن تتجول في هذه الأماكن!

ias

معبد أولواتو – بورا لوهور

إنه مشهد مشوق ومثير، هذا المعبد يقع في جزيرة معروفة باسم شبه جزيرة بوكيت، الشهيرة بأفضل الشواطئ في بالي مثل شاطئ بالانجان… المعبد هو هيكل مهيب، شيد منذ القرن ال11، ويطفو على منحدر حاد إذ يعلو 70 مترا فوق المحيط الهندي.

بورا تاناه لوط

هي النقطة الأكثر شعبية في بالي نظرا لأهميتها الثقافية التي ترتبط بالأساطير البالية، إنها واحدة من المعابد السبعة الموجودة في الجنوب الغربي من بالي. يمكنك الوصول اليها من خلال المشي في المد والجزر عبر الماء.

بورا أولان دانو براتان

هذا هو المعبد الشهير الذي يستريح بهدوء على ضفاف بحيرة براتان. إنه منظم بشكل جميل وسط المياه التي تعكس جمالها عليه برقة ونعومة.

لوفينا

من أفضل الأماكن في العالم لترى قوارب الدلافين المميزة، هذا المكان هو دائم الازدحام بالسياح لأنه النقطة السياحية الأولى التي تجذب الزوار الى بالي بأعداد هائلة جدا. كما يمكن الاستمتاع بجلسة في المقاهي المحيطة التي تطل على أجمل المناظر المريحة للنفس.

كنتاماني

ما رأيك في تسلق جبل باتور في كنتماني البالية، والمعروف بارتفاعه الحاد الذي يصل حتى 1700 مترا. سوف ترى شروق الشمس من أعلى الجبل والغروب إذا أردت، وسوف تلتقط أجمل الصور في مغامرة من العمر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية