أكسسوارات مميزة لكاميرا GoPro!

 اكسسوارات كاميرا Gopro

أكسسوارات الكاميرا هي أعمق بكثير من البطاريات الاحتياطية وبطاقات الذاكرة، خاصة مع كاميرا "غوبرو" GoPro المميزة التي تساعدك على التقاط أروع اللحظات في أخطر المغامرات وأروعها. هذه الكاميرا معروفة بحجمها الصغير وبمفعولها الكبير، فتعرف الى الأكسسوارات الخاصة بها، لتصور ما لم يكن في الحسبان!

ias

GoPro للخوذة

هي الوسيلة التي تساعدك على تثبيت الكاميرا على الخوذة إذا كنت تركب الدراجة، أو تقود سيارة السباق، او حتى إذا كنت تمارس هواية التزلج. فهذه اللحظات ثمينة للمغامرين، فكانت GoPro السباقة لتلبية هذا الغرض.

ترايبود

ترايبود من أجمل الأكسسوارات المخصصة لكاميرا "غو برو" الرائعة، فيمكن بالتالي التقاط الصور لنفسك من خلال الركيزة التي تحتوي على 3 أرجل لتثبيت الكاميرا حتى تصور الهدف.

المثبت المغناطيسي

من خلال هذا الأكسسوار يمكن تثبيت الكاميرا على كل المصادر الحديدية، لأنها تحتوي على مادة مغناطيسية تثبت نفسها بنفسها على الحديد بالطريقة التي تريدها لالتقاط الصورة التي كنت ترغب بها من قبل.

الملقط المثبت

إذا كنت مثلا من محبي الغولف أو المشي أو أي رياضة أخرى، أو في رحلة استكشاف وترفيه… يمكنك بكل سهولة أن تحصل على الملقط الذي يمكن تعليقه بأي شيء كان ووصله بالكاميرا بالاتجاه الذي تريده للحصول على صورة او فيديو.

ثول ليدجند غو برو

يمكن وضعه من الجهة الأمامية أي على وسط صدرك، أو من الجهة الخلفية، من خلال هذا الأكسسوار الذي يتألف من أحزمة تجتمع في مكان وضع الكاميرا. هذا الأكسسوار يشبه حقيبة الظهر وهو مناسب وقوي لتصوير أروع المغامرات والأهداف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية